العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يشبهك من يا يااافع اخـيـل تـروي الصوتيات والمرئيات اليافعية 18 07-07-2011 11:38 PM
شمس يااافع تهانينا لك النقيب911 قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 29 16-03-2011 08:24 PM
شجرة اعضاااء موونتدى سما يااافع بنت يافع الشامخ محطـات بــلا حــدود 18 10-12-2010 10:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 3746 التعليقات 28
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2012   #21


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



ههههههههههههههههههههه شلوووش

يا بنت اسكتي سمعت صوتك من الحاره الثانيه

ههههه طوووط عدي عدي ههههههههه

وربي ذبحتيني ضحك يا مرجوجه

هههه الله يسعد يا رب


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012   #22


الصورة الرمزية أنا والليل
أنا والليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13172
 تاريخ التسجيل :  02-01-12
 أخر زيارة : 16-10-2013 (10:42 PM)
 المشاركات : 713 [ + ]
 التقييم :  963
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



اااااه راح نفتح صفحتنا القديمه الذي طويناها من 12 سنه
اذكر كنت مدلل ويحبوني اهلي وابوي يحبني وامي تحبني
ولا عمرهم احد رفض لي طلب من صغري الى الان كنت
فضوي فوضه بمعنى الكلمه كنت ولا ابقي ولد صغير الا
ونا فقشكه او لطمته واذكر مره عمي كان يقول لي اذا احد
سبك لا تسبه بس امسك حجر وافقشه ههههههههه
وتعرفو انها اجت اول سبه من ولد عمي الله يخليه
ونا ماسبيته على طول مسكت الحجر ورجمته في اراس ههههه
كان موقف محرج والله واجا عمي يقول لي ليش سويت كذا ياصاااالح ..
انا قلت اذا احد سبك مو من عيال عمك من عيال البقيه
ومنها اخذت ظرب من ابي وعمي الله لا يرويكم هذا الظرب الي انضربته فيه
كل يوم قليل اقول لكم طيب لا تستعجلو على الباقي


 
 توقيع : أنا والليل


[flash=http://im19.gulfup.com/2012-03-19/1332170239494.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


أسألني , أخبرني , أنصحني , اشرحلي .. ألخ
عن طريق هذا الرابط من دون ان اعرف من انت او يرى أحد ما قلت ..
http://sayat.me/yaf33



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012   #23


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصايل يااافع مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه شلوووش

يا بنت اسكتي سمعت صوتك من الحاره الثانيه

ههههه طوووط عدي عدي ههههههههه

وربي ذبحتيني ضحك يا مرجوجه

هههه الله يسعد يا رب




هههههههههههههههً ولله حسيتك شوي وتيجي تهاوشيني من الفشلةة والاحراج الي سببتةة ولله ي اختي اوب حآلةة ذي الكل يناديني هواها يافعي ..

والنعم فيها بس انا اوب اهي ><






اخي انا وليل هههههههههههههههههههههههههههُ صراحةة عمك طبق المثل الي يقول (( انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب هههههههههههً


حلوةة ذي كل الناس الى عياله ...


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2012   #24


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



برائة ذمه

الا كل شخص طلب مني ماء وانا صغيره
عليه ان يسامحني

هههههههههههههههههههههههه



























































لقد كنت اشرب منه قبل ما اوصله له

هههههههههههههههههههه




 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2012   #25


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



ههههههههههههههههههههه
بسيطة تشربين منه ..لكن ماكنتي تعملين فيه شيء ثاني ..!
اما الشرب فلا حرج ههههههههههههه زين في قصص عملتها ..
ومنها ذبحت البهمي بالمشحر ...موته انا وابن عمي ..!!
قلت اذبحه والمشكلة انه ليس لنا واخوك فاططة حتى لفظ انفاسه
الاخيرة تحت يداي الصغيرتان ...كنت انكر والبسها لاقرب واحد
إلا أنهم شاهدوني وانا اعمل فعلتي هذه ...ومعا ذلك أنكرت الفعلة
وقلت ليس أنا كنت أمسك لهم ...ياحليلي ولكن لقد قتلت كم دجاجة
وخربت كم طين ...سرحت مع النعجة حقتي وابنها ...وهي ملك لي
وبس اعطيها هي واكلها هي ...واكره البقية لانهم ليس لي ....
ورحت الى مكان مع الاطفال وهم كذلك يرعون بس انا ارعي
نعجتي وابنها الصغير ...وكان الزرع صغير وصاحب الطين
مسكين عادة اشتغله وكان الزرع ما شاء الله ووسوس لي
الشيطان ...ان تآكل نعجتي وابنها من هذا الزرع الذي يسر الناظرين
امهم: كان عندي قرابة الثمانية من الاطفال الشجعان قلت روحوا
هاتوا لي ولكن كان ينقصهم الشجاعة ...وانا اخاف على النعجه
تهرب وربطتها بالمشدود ...ونزلت وهم نزلوا معاي والطين
كبير وتخيلوا ...هذا العدد الكبير من الفرسان الصغار داخل
الطين وهات يانتيخ بس سحبه وان كل الزرعة بيدي والحمد
لله شافتنا واحدة تقرب لي ونحن وصلنا إلى الربع وتقافزوا
فوقنا ...حتى انني استنكرت ليش يمنعونا من هذا العمل نريد
نآكل النعجة ...وما اعرف ان هذا العمل يكلفنا الكثير ولوكان
خلونا لكن قضينا على الطين كله وكان آكلت نعجتي وكانت تموت
لانه يسبب لها ما اعرف ايش ..عرفت في ما بعد لما كبرت ...
المهم : دفعوا ابي واللي معاي كم صرة سبول لما يكبر السبول ..
وهنا حلو المشكلة ...كم عملت مقالب الله يستر من اعمالي ..
في اشياء عملتها الله يستر عليكم بس ........!
شكراً اختي اصايل يااافع ..


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2012   #26


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



ههههه
موضوع حلو
بس عناتر يخووووف
بالنسبة ليه كنت مرا هادية ومااحب اللعب ولمن نتسابق ويسبقوني ابكي واختصر الطريق ماالعب
كن ومازالت الصق بأمي ولمن احد يضربي اجري لامي
ولمن يكون لي نفس اخرج انتظر ابوي ربي يغفر له وبس يدخل ابكي بكاء كأن أحد قتلني ويقول ليه تسامحيهم ولا اضربهم وبالطبع اقول نسامحهم
مرااا سامجه
ولمن احد يزعلني اقول لابوي يقول لي يلا نطلع نرمي الزعل في الوادي ونروح نمشي لحد الوادي وهو بجنب مزرعه حلوووة اقعد فيها مع ابن صاحب المزرعه اهرج وابوي مع ابوه ..... ونرمي الزعل
ههه كل طفولتي سامجه ومافيها مغامرات


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2012   #27


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



ههههههههههههههههههههههههههه

الوعد القاطع خليها على الله شربوا من ريقي لما ارتوه

يع يع يع يع وعادهم يقولولي زيديني هههههههههههههههههههه



رحيل وطن ههههههههههههههههههههه

والله ذكرياات الطفوله نقش لا يمتحي



اتذكر وانا صغيره يعني نقول 10 سنوات تقريبا
بدات وقتها اتعلم الصووم ههههههه
كان لنا جاره ما عندها ثلاجه
دائما لما توصل 5ونص العصر كنت اخذ الثلج على رااسي
في وعاء وامشي لبيتها والعجيب هههههههه
فرحاانه كلما يذوب الثلج اشرب الماء لحد ما اوصل ههههه
المصيبه كنت اوصّل الثلج باقي منه ربع هههههههه
وبيت الجاره مسافه قريبه ممكن بثواني اوصل
اللهم سامحني عيالي لا يسووها ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012   #28


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



ههههههه
لا مو مشكله لو شربوا الماي
كنت ممتعه وبرييئة مرا


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012   #29


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ذكريااات طفولتنا هنا في سماء يااافع



هههههههههههههههههههه كنت اعرف هذا ههههههههههههههههه خع خع المهم كانوا يطلبون زيادة ..!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه جعلك الجافية وعووووووووه طلعتي بحرينية ..!!
بس الحمد لله انك بنية وهذا شيء حلو لو انك رجاااال لحذفتك الحين ...واكره الماء مدى الحياة .....!!
وين الماء اشرب هههههههههههههههه ^_^ ...!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM