العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق في سحب الفلوس بين الشباب والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 09-10-2009 11:29 AM
الفرق بين الاولاد والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 04-06-2009 12:25 PM
الفرق بين الشباب والبنات اذا في مناسبه احساس بسمات وقفشات ضاحكة 14 07-11-2008 01:55 AM
الفرق بين كمبيوتر الشباب والبنات !! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 4 13-06-2008 02:01 PM
شووفوا الفرق بيت جواب الشباب والبنات!! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 2 08-10-2006 04:15 PM

إضافة رد
المشاهدات 2067 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2008   #11


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه الصقر شنو تقصد هاه
الموضوع حلو فديتنا احنا البنات قمة في النعومة
اكيد النعومه فيكم صج بس الذي اقصد العبث

في الجهاز ولكن هذا الموضوع لكم وانتو احرار

ههههههههههههههههههههههههههه

والذي ما يعجبه الله يعينه عليكم

هههههههههههههههههههههههههه

بس انا راضي بكل هذا لك شكري

ودمتي همسة غلأ ولك شكر

اخيك اصقر اليافعي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 09-07-2008   #12


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



الموضوع حلو بس الجميع تطنز بما فيه الكفايه ماعاد خليتو لنا مجال نقول حاجه ولا ايه رايك يا بوعلي


عموما لا توجد اختيارات اذن نقول لا تعليقققققققققققققققققققققققققق ققققققق


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2008   #13


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسالم الدكدكي مشاهدة المشاركة
الموضوع حلو بس الجميع تطنز بما فيه الكفايه ماعاد خليتو لنا مجال نقول حاجه ولا ايه رايك يا بوعلي
عموما لا توجد اختيارات اذن نقول لا تعليقققققققققققققققققققققققققق ققققققق
لا حبيبي قلبي ابو سالم ما يسير هذا لازم كل واحد اعطه حقه
الموضوع به شويه من النعومه ونحن لازم نعطيهم حقهم
وهذا واجب الملتقي وهذا حسب كلام عمي علي الديمقرطيه
لازم تعلق على الموضوع وانته اخبر مني بهذا الشي وسلامي لك
ولكل من شارك اختي الفاضله الذي نزلت الموضوع ولها الشكر سلام
اخيك الصقر اليافعي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2008   #14


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



عزيز ابو علي بما يخص التعليق فانا وكلتك تعلق بالنيابه عني بحكم انكي متفرق وعندك الوقت الكافي اما نحن اصحاب الاعمال الموصوفه بالاشغال الشاقه فالامر يعد ةعلينا صعب مع احترامي للموضوع وصاحبت الاموضوع الاخت الفاضله


احترامي للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2008   #15


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



ابشر ابو سالم بس خلهم يدخلون ويعملون شي

وتشوف كيف اشيد بهم لانهم خواتنا وبناتنا ولهم

حق علينا مثل ما لنا حق عليهن في كل موضوع

هذا بس شفهن مشقولات هذه اليام اله يكون

بعونهن هذا ولك السلام مني ومن الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008   #16


الصورة الرمزية سفيرة جرح العراق
سفيرة جرح العراق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4285
 تاريخ التسجيل :  13-03-08
 العمر : 42
 أخر زيارة : 10-11-2016 (07:14 PM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



عاشت الايادي على الموضوع الجميل


 
 توقيع : سفيرة جرح العراق


الدنيا مسالة حسابية خذ من اليوم عبرة
وخذ من الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع الحب والوفاء واترك الباقي لرب السماء
تحياتي اختكم سفيرة جرح العراق


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM