| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قوآنين قسم حروف لا يكللها جفاف.. يرجى الدخول من الجميع | جمال الشعبي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 5 | 20-03-2020 04:29 PM |
| قهوة حمومه ذوق بنفسك | حمودي اليافعي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 5 | 28-01-2011 01:47 AM |
| هل انتي جزر او بيضه او قهوة | قطرات الندى | يحكــــى أن.. | 11 | 29-08-2010 08:17 PM |
| فنجان قهوة !! | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 7 | 04-09-2009 05:54 AM |
|
| المشاهدات | 134814 | التعليقات | 784 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
حرف البا
بروح رياضيه تريد اجلس معك وتقهوي قهوتك بجو بارد ومريح لكي اشتاق فيه الى ما في قلبي من كل ما يتمنيه ولدي عنتر يهر انته شي وكلامك شي اخر لا اعرف من يكون المميز هل انته او كلامك او كلكم مع ربي لا يحرمنا من حروفك ومن صوتك ويجمعنا بصورتك الذي اتمني ان اشوغها واجلس مقابلها في اي مكان ومن هنا يالله نشرب القهوه مع بعض والجو بارد ومريح لنا الجميع واترك لكم حرف الام |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
لام
ليس هذاماتوقعت وليس هذامااردت وليس هذاماسأرضى به لذلك الى اللقاء واللي من بعدي اخترحرفك بكيفك |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
لاح لي طيفكـُُُُُ وجيتكـُُُُُ مشتهيكـ
ومتطيتـُُُُُ الشوقـُُُُُ وأستبقتـ الخيلـ في ساحة غلاااااااااااااااااكـُُُُ رحت اتسلق قمة ذلك الجبل كل همي ان انيط قمته وارا كل شي تحتي. قهوتي بطم الخيال تعالي نعتلي سفح ذاك الجبل لكي نراء كل شي وكل شيء نراه صغيراء فوق ذاك الجبل وعلى قمته وقفنا ننظر كل من تحتنا ونتأمل في الحياة. فقالت لي الله ما اجمل الحياة.ولكنها صغيرة قلت لها. كم هي الددنياء سخيفة وكم هي عظيمة ي نظر السخفاء. اترك لمن بعدي حرف الدال ؟. |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
دامكـُُ انت الي ُُ فهمتُُ القصد وخطيت
وش حيلتيُُ غيرُُ زف اعتذاري بين الحيرة والالم اتذكر هل اخطيت بحقك لا اذكر فدعوني اشرب قهوتي بطعُُ م صراخ الدم ُُوع فاضت عيوني بالدموع وحق لي ان تذرف الدمعة على هج ُُر الحبيبُُُ قولوا لمن نوي الفراق تريثي حتى توارين الثراء وق رفاتي.زعموا بان الحب تضحية وما ضحو بغير الحب اي عشقٍ هذا مها شربت اليوم من كأس الدموع واغرقة خداي قهراُ فقدا هل سيكون لنا لقاء اترك لكم طاولتي هذه وعليها حرف ال ق |
|
|
|
#15 |
![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
قهوة حمصتها بيدي وما الذذها لأنها من صنع يدي ..!! ![]() كنت معي و فنجان قهوة ... في حلم قهوة تشبه قهوتي بدون سكر يا محلها ومرة سكرها قليل ..!! أنثر السكر في سمائي …فتسقط النجوم..!! ![]() يستنزف الهواء فنجاني ...وأنا أُعد قهوة المساء أمام نافذة الذاكرة ...و البحر يمتد أمامي ... والشمس تسرق النوم من عيوني ..!! خان البحر فنجاني ... وكلامي و و و ..!! احتسينا القهوة معاً لكـــن لست أنت و لست أنا أنت : المسافة الفاصلة بين البحر و فنجاني فما أجمل رئحة قهوتي ... بس أحبها عربية وبعد بالهيل ..!! اخي عنتر ما فهمت بس ويش عادك تبي مسوق فنجالي ! واخذت كل شيء حتى الصور اخذتها عليك ..!! هههههه هههههه هههههه الحرف (....)..!! الوعد القاطع |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
.
ــــــــــــــــــــ نقطةُُُ وسطرُُُُ جديد وحيث انتهينا نبدتي والمشكـُُُ لة انكـُُُ عاشق للفراق قبل مايحين اللقاء لا تلوميني دامك عن العثرات تبح ُُُث قولها ابغا لقاك عشان اعلن فراقك قهوُُتي بِطع ُُم الانكـُُ سار كسرت قلبي ورضرضت الضلوع والوجع ماكن في قلبي نزيل لو تحب الناس ماجبت الصداع ولو قصدت العذر تلقاها سريع. اترك مكان جلوسي وفيه بقايى قهوتي تعج رائحة العذر لمن بعدي علهم يفهموا قصدي بحرف الـ جُُُُ |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
جبركسري
لن يكون بعويل وبكاء جبركسري سيكون بإعتذاروانحناء يسألني ليس من انت بل ماانت انامن نسل آدم0000اناحواء قدقلت انه فضول جاهل ماهكذايكون الفضول بل جهل وتجريح قدكنت حواء لكني الآن جروح انثى00غضبها قدكسرتني بيدك فداوني بها قدجرحتني بكلماتك فداوني بها ياللي فبالي ![]() امتعني بحرف الدال ياللي بعدي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 14-03-2011 الساعة 01:13 AM
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
حرف الدال دنيت لي من غالي البن مالاق بالكف صافيها عن العذق منسوق احمس ثلاث يا نديمي على ساق ريحه على جمر الغضى يفضح السوق واياك والنيه وبالك والاحراق واصحا تصير بحمسة البن مطفوق دقه بنجر يسمعه كل مشتاق راع الهوى يطرب الى دق بخفوق لقم بدله مولع كنها ساق مصبوبة مربوبة تقل غرنوق خله تفوح وراعي الكيف يشتاق الى طفح له جوهر صح له ذوق إلى أن قال: زله على وضحا بها خمسة ارناق هيل ومسمار بالاسباب مسحوق مع زعفران والشمطري إلى انساق والعنبر الغالي على الطاق مطبوق إلى اجتمع هذا وهذا بتيفاق صبه كفيت العوق عن كل مخلوق اترك حرف القاف ق |
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
قُالٍت ُُعلاًُمكــُُُ عن مكـُُ انكـُُ تنحيت وفاُُرقتـُُ قهوتكـُُ منـُُ بعدُ لدمانـًًُُ قالت علامكٍ كلما جيت ابي القط حروفك اتفقدك بين قهوة حروفك مالقيتك ويش لسباب. دع ُُوني اشربـ ٍُُ قه ُُوتٍٍي بطع ُُم التس ُُُأُُءلـات قبل يومين رحت للدكتور قال لي وش بلا وجهك تغير وذا سواد الليل من اسكنه تحت عينيك وش بلاك الجسم ناحل والسهر منك تمكن ماعترفت وراح يفحص في تقاسيم الملامح ويسمع دقات قلبي تبسم قلت لا تقول حامل<<<<<<<<<<<<<<<هههههههههههه قوية بس استهبل معه هع قال لي لا بس انت ستتعرض لعملية جراحه ومحتاج فترت استراحه وانتبه تكثر البن لنه يمنع التخدير. حينها خرجت وانا متبسم فرح ولكني حزين على قهوتي ولكني ساشربها في حظورك حتى الثماله. نست حرف عند الدكتور انه حرف أُُُ |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قهوة الحروف لايكللها جفاف
اذا غابت عن عيوني يغيب الكون في عيني
واذا حلت شاهدتها عندي فقلبي روضة احبابي اشعر بالملل لا ادري علامي اتالم احس ان داخلي انسان يريد ان يلد يريد ان يخرج يريد ان يتحرر هل يعقل ان يصبح الانسان حبيس نفسه هل صحيح ان الانسان شخصان باطني وخارجي دعوني اشرب قهوتي بطعم الهلوسة [grade="008000 8B0000 00BFFF DC143C 000000"] عندما يلد الانسان نفسه ليصح ابو وام نفسه تعد هذه معجزة احيان قد يقول البعض كثر الغدر فاقول ليس عيب ان يغدر بك الاخرون بل العيب ان تطعن نفسك من الخلف. اذكر مرة اني مت في مكان وبحثت عن النجاة فعلمت ان هذا المكان هو الوحيد الذي شعرت بالموت حال دخولي اليه فخرجت منه حيا ارزق. في فلسفة الافكار نقول ان الحب جنان فلا يحب الا مجنون ولا يكره الا عاقل لا تهتم بكلامي واعلم ان الكذب موهبة فلوا لم اكن كاذب لمى اصبحت كاتب لا عليك سأقادر هذا المكان واترك لك حرف الميم م[/grade] |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عنتريهر ; 22-03-2011 الساعة 11:40 AM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|