العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


رساله زوجه فذبحها زوجها قهرا

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة زوجه يمنيه الى زوجها المغترب صلاح السركال آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل 11 06-05-2016 03:35 PM
زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 13 25-05-2011 02:16 AM
طلقها زوجها بسبب رساله خاصه بمنتدى همس يافع يحكــــى أن.. 6 18-01-2011 09:24 PM
أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 31-08-2009 04:51 PM
انتي انا هديه لك زوجه من زوجها ابوعلي السنيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 27-03-2006 01:34 AM

إضافة رد
المشاهدات 1795 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2009   #1


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رساله زوجه فذبحها زوجها قهرا



[align=justify]زوجي العزيز:
اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنك. لقد كنت زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الأسبوعين الأخيرين كانا جحيما بالنسبة لي. لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل أكثر!
عندما عدت إلى البيت في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وإنني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من أجلك، ولكنك تناولت الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبت للنوم، ونسيت أن تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلته من أجلك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني أو انك توقفت عن حبي، وعليه أنا مغادرة البيت إلى الأبد.
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت الانتقال إلى السكن مع (00000) في جنوب كاليفورنيا.
التوقيع: زوجتك السابقة
****************************** ****************************** **
زوجتي العزيزة السابقة:
سررت كثيرا لاستلام رسالتك اليوم. ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنك كنت ابعد شيء عن الزوجة المثالية
أنا أشاهد المباريات الرياضية ليس حبا بها، بل للهرب من تذمرك المستمر، ولكن يبدو أنني لم انجح في ذلك
لقد لاحظت في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجل. وقد علمتني والدتي أن اصمت أن لم يكن لدي شيء حسن أو جميل أقوله. وعندما نظرت إلى صحن 'البورك'، أو ما أسميته وجبتي المفضلة، شعرت بحزن. فمن الواضح انك خلطت بين ما أحبه وما يحبه ( 00000) . فقد توقفت منذ سنوات عن تناول 'البورك'، وهي الأكلة التي لا تزال مفضلة لديه.
كما قمت بتجاهل 'عواطفك' بعدها، ولم اعر أمر ملابسك الجديدة أي اهتمام لسبب مهم، فبطاقة السعر كانت لا تزال تتدلى منها. وكنت أتمنى أن أكون مخطئا في ظنوني بعد أن لاحظت أن السعر المدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضه مني ( 00000) صباح ذلك اليوم، ليشتري لكي هديته.
وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجارب المخيبة للأمل، فإنني كنت لا أزال احبك قبل أن استلم رسالتك ، وكنت اعتقد أن بالإمكان إنقاذ زواجنا خاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لكي ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت كنت قد غادرته إلى الأبد.
كل شيء يحدث لسبب ما، أتمنى لك حياة سعيدة مع ( 00000) وان تحققي كل طموحاتك معه.
ملاحظة :1 أكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة.
ملاحظة :2 لا اعلم ان كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن المذكور ولد (( امراه )) قبل أن يقوم بتغيير جنسه، أرجو ألا يشكل هذا عائقا أمام سعادتك المستقبلية.
التوقيع: حر.. وغني إلى الأبد![/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009   #2
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله زوجه فذبحها زوجها قهرا



مشكور على أبداعك وتميزك

وبأنتظار جديد مواضيعك الفعاله

دمت بود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM