العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


بوح كلمات* وثورة مشاعر ساكنه..~

مــرفأ الصمــت


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-10-2015   #11
موتي ولا دمعه أمي


الصورة الرمزية جرحها
جرحها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14523
 تاريخ التسجيل :  20-12-14
 العمر : 37
 أخر زيارة : 14-05-2025 (06:43 PM)
 المشاركات : 4,719 [ + ]
 التقييم :  1441
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Plum
افتراضي رد: بوح كلمات* وثورة مشاعر ساكنه..~



قهــوتي ..انـتي..!
"""
سأتوقف عن أرتشاف فنجان
قهوتـي
وأبعدته جانبـاً
حين لمحت بريق عينك
تحكي بروايـة ( ....) ..
أذابت المــــر بفنجاني
وصوت حنين الشوق
تصاعد بفؤادي
فأنسكب عطـرك
وأنتثرت فأصابتني
بعضاً منها ..
لنفسي ولـــــنفسي
تبحــر بأعماقك
وأرسوو على شواطئك
ومن حنانك وينابيع أنهارك
أشرب ولا أرتوي
ومن صدفاتك ولؤلوك أقتني
أنظم عقوداً
وكنوزاً للمعاني
فهذه أبجدياتي وشـــاحاً
أرتديها على الصدر بتزين ..

""""
أحمل فنجان قهوتي
تقلبه يداي
أتأمل بقراءة كل الرموز
وأتابع تلك الخطوط
وأنصهر في دفء الفنجان

"""
أريد الصمت
ولكن الذي ألقاه ينطقني
وهنا أقتل الصمت
الذي يلفني
وأهاتف ملامحك
إليك فنجاني ألثميه
وعطري حوافه
لكــي أعانق فنجاني
أمد يدي إلى الفنجان
أتلمس صوتك
وأشوف ظلك
أشاطرك فنجاني
وأتنفسك عطرك

"""
ياطفلـــة أنتـــي
تحاكيني رموشها
وتحملني بين جفنيها
أتنفاسك عبر نكهات فنجاني
أحدق النظرفي فنجاني
و عطرك يملأ فنجاني ...

" راقت لي "


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM