|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله لم يستطع علماء شركة مايكروسفت الاجابه على هذا الموضوع فى البدايه, ولكن اخيرا عرفوا الاجابة وان لم يعرفوها فهم ممن جحدوها واستيقنتها انفسهم الموضوع جرب روح لسطح المكتب واضغط بالزر الايمن بالماوس بيطلع قائمة اضغط على جديد(( مجلد)) بعدين بيطلعلك اسمه {مجلد جديد} "new foLder" ثم حاول تغيير اسمه ل "con" يرفض الجهاز ان يقبل هذا التغيير ولكن لماذا؟؟؟ الاجابة ان الله هو الذى يقول للشي ((كُن)) فسبحان الله " بجد سبحان الله انا شخصياً جربتها انكتبت بس كل ما بجي اثبتها يرفض تثبيتها جربوها واتحدى لو حد عرف يكتبها ويثبتها " تحيـــــــــــاتــــــــــي . . منقوووووول |
اللـهــم عـلِّــق قلـبــي بـــك وبحـبــك
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان وتحدى
انا من جوال الحين بعدين
بدخل من لاب توب وبجرب شكرا لك اختي |
|
|
|
#3 |
![]()
[IMG]
[/IMG] |
رد: كلمه لا يكتبها الكمبيوتر مهما كان وتحدى
بآرك آلله فيك
صحيح مآ طرحتي آن آلله وحده آللي يكون لكل شي كون ويكون من آلنآحيه آلعمليه آنهآ مجآل آو نطآق آو لدلومين لموقع ويب ونطآق لا يمكن آن يكون آسم بمجلدد عآدي يمكن ييصير تكتبه على مجلد HTMl معلومه قيمه وطرح مفيد بوركتي كل آلود |
![]() ![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|