العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


احذروا غضبنا نحن بنااااات حواء اللي يتحدى يدش

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كانت حواء من ضلع لادم اعوج........ فآدم كله من حواء هواهايافعي عالم الاسرة والطفل 9 31-03-2012 09:20 PM
Promo SMS Sender ارسال 800 رساله جوال مجانية SMS من الكمبيوتر إلى اي جوال فى العالم فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 01-02-2012 07:30 PM
لو كان عندك رقم جوال اللي قبلك وش بتسميه ؟؟؟ بني هاشم بسمات وقفشات ضاحكة 12 08-09-2011 05:59 PM
ابو البنات ينام متعشي وابو الاولاد ينام جائع القاطع الساهر يحكــــى أن.. 4 27-07-2011 02:36 AM
اللي يبي ينام وذابحه الحر .. الحل>>>>>>>>> هون... شوق الدنيا بسمات وقفشات ضاحكة 0 23-06-2008 07:13 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-05-2008   #10


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: احذروا غضبنا نحن بنااااات حواء اللي يتحدى يدش



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العرب مشاهدة المشاركة
مستانسة يوم تضربة طيب صدق البنات يحبون يصيطرون على كلش
حتى في الضرب يبون يكونون هم في القمه بس ملحوقة شوقوه
بنردها لك بعرسك انتظري المفاجئة قريب انا ناوي لكن يا بنات حوى
ياويلكن يا سواد ليلكن قاعدات تتكلمين براحتكن هني مسويات
لكن مجلس خاص اهني وخوفتين كل الشباب طيب بس مشغول
هذي الايام اذا فضيت يصير خير لا وبعد كل وحدة تمدح الثانية

والاخرى مستانسة ترد عليها

واخرتها ام الكرسي الحديدي شوف اشكاتبة
مسكينه كسر خاطرها الولد

لكن الدبه هاي شوقوه بسميها المرئه الحديدية شفتو شلون
تبي ام الكرسي الحديدي تصير حديدية
ههههههههههههههههههههه

بس حبيت اسلم عليكن بمجلسكن
واذا فضيت بقدم لكن مفاجئة بس مو وقتها الان
لاني مشقول لكن اذا احيانا الله سوف تشوفينها قريب
سلملم كما قال ابو الفضايح
[frame="3 80"]مشكور اخوي على المرور بس وايد متفائل انه اذا عرست باعزمك (( هههههههه)) مينونه اعزمك عشان تطقني وتقلب العرس مصارعه تدري باريحك انا مابعرس [/frame]


 
التعديل الأخير تم بواسطة شوق الدنيا ; 08-05-2008 الساعة 09:57 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM