|
|
#11 |
![]() |
رد: تغريدات إسلامية.. ونصائح أسرية
من لا يرى في يومه ما يستحق الإبتسامة فليغلق عينيه عشر دقائق ! وليعلم أن رؤية النور وحدها تستحق الإبتسامة !!!
كل يوم تعيشه هو هديه من الله ، فلا تضيعه بالقلق من المستقبل أو الحسرة علي الماضي . فقط قل : توكلت علي الله و فوضت أمري اليه . فكل شي في هذه الدنيا إما أن يتركك أو إن تتركه ، إلا الله إن أقبلت إليه أغناك و إن تركته ناداك.. جعل الله البسمة الجميلة لا تفارق محياكم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|