| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 11819 | التعليقات | 115 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
تووقيعي الجديد
[flash=http://flash.arabs-up.com/uploads/arabs-up.com_08_11_13_1383916508131. swf]width=600 height=300[/flash] |
![]() أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] .. وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ .. وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ .. وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) .. لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. ! والطهَر أجمملْ
|
|
|
#102 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
اهلاا وسهلاا فيك اخي العزيز أمين الربيعي واسعني جدأأ مرورك وردك الجميل واعجابك في مدونتي ربي يديك طولت العمر اخي الغالي ولا رحمنا مرورك تحياتي لك اخووك ابوريدان الكلدي |
|
|
|
|
#103 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
[align=center][tabletext="width:30%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');background-color:royalblue;border:5px solid white;"][cell="filter:;"][align=center]انا أسالك يا الله تزوجني اربع
منبعات النبع يخلين قلبي يتربع[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#104 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
هههههه لا خلها اربع وما ملكت يمينك
قال اربع حول ههههه اطمن اربع يخلين عيونك تتنكع |
url=http://www.0zz0.com]
[/url]
|
|
|
#105 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
وش دخلك انتي بي
الشرع حلل اربع لو كان حلل اكثر كنت بتزوج الشرع وانا احب اطبق الشرع ياهلاا فيك يا شامخه مقرونه منوره الحته واسعدني مرورك حيااك الله |
|
|
|
#106 |
![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
ســـــــــــــــــــــــــــــ لاما بوزن جبال كلــــــــــــــــــــــــد ..
اخصب من قيعان وسهول خيــــــــــــــــــــــــــــ ره ((بلدكم)) والاسم على مســـــــــــــــــمى ... خيرا ارجوه لك ... لم يتسنى لي الخوض في مدونتكم ...ولكن حين يكون لدي متسع من الوقت ...ساسيح فيها تحياتي لك من د عبدالوهاب عبدالملك الكلدي |
|
|
|
#107 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
اسعدني تفحيطك في مدونتي |
|
|
|
|
#109 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
بعد الوحده
البيض يقول الحمدله ربي علئ ذي لي كتب.. قانع بمكتوبي وراضي باالنصيب،، من يزبط النعمه عليه اكبر غضب.. غضب من الله المحاسب والرقيب،، ومن كذب كذبه علئ نفسه كذب.. ومن جرح غيره جروحه ماتطيب،، ولا سامح الله كل من كان السبب.. باالتفرقه بين الحبيبه والحبيب،، عفاش ياصاحبي ضيعت فرصه من ذهب.. والان دعواتك عسا الله يستجيب،، البنت في عقدي ونا ذاك الشنب.. ذي تعرفه من قبل ماهو من قريب،، لوبايسيل الدم لافوق الركب.. مافكها مني ونا راسي صليب،، البيض ياالخاين الغدار يانسل العيب.. من بعدذاك العهد فيني عبت عيب،، لاكن سهاله ياذبن ي ابن الذنب.. لي ظن في ربي وظني مايخيب،، البنت باترجع ولو نجزع حطب.. ياالثعلب المكار ماهزيت ذيب،، بيني وبينك حرب فيها من غلب.. لما تشوف السود في راسك تشيب،، عفاش الله لاردك حنبنا بك حنب.. البنت فيها مستلم فله وجيب،، وخذت لك شيكات مني والملب.. واليوم تتحدا عجيبي باالعجيب،، لابااطلبك حاجه ولا لك شي طلب.. راضي نخيرها وتختار الحبيب،، البيض في كل فتره وانت تعمل لي مطب.. واغلب كلامك ذي تقوله مايصيب،، البنت مسحوره نراها تغتصب.. واحنا لها عهدآ علينا ما نسيب،، لابد ماترجع ونار الحرب شب.. والنيل منكم سهل ماهو شي صعيب،، والنيل منكم سهل ماهو شي صعيب،، |
|
|
|
#110 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مرحبا بكم في عالمي ابو ريدان الكلدي ..
يامِن تشوف الحبل في يدك حنش..
غشيت نفسك في عمايل شمهروش،، شيطانك اتشوش وبهشمش ارتبش.. واهتزة اركان الممالك والعروش ،، 🤔؟..................... .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|