|
|
#11 |
![]() |
رد: أمير هذا طلبك ...المعاوز
وا حنيني بالحنين ... هذا كله على شأن المعاوز والسباعيات
أخواني وأخواتي أسعدني تواجدكم مشكورين على الطلة الرائعة . |
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أمير هذا طلبك ...المعاوز
ماشاء الله
سلمش الله وأمه انتصار ههههههههه بصراحه ذوق ؛ بس الفوط ما احبها انا اللي البس معاوز الأكثر وأحب الألوان الغامضة شكرًا لش ألف شكر |
|
|
|
#15 |
![]() |
رد: أمير هذا طلبك ...المعاوز
كلهمحلوين بس ما اعرف البسهم هههههههه ..!
وانا وين هديتي اختي ..! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#16 |
![]() |
رد: أمير هذا طلبك ...المعاوز
ههههههههههههههههه أنت اطلب وبس الوعد
كيف ما تعرق تلبسهم عاد شو تلبس أبا الغالية . |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|