الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه


لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!

الصوتيات والمرئيات اليافعية


إضافة رد
المشاهدات 896 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2014   #1


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!



الله يرحمك يا زعيم الأمة ،ماذا بقي بعدكم ، زعماء صعاليك ومرتزقة وفاسقين ومفسدين ومنحرفين ومحششين ومخمورين ..؟!
:
قال صدام حسين ابن الرافدين الاسد المغوار قبل شنقه ابيات مؤلمه.استخدم في بدايتها بيتان لزين العابدين بن علي بن الحسين بن علي كرم الله وجهه.وفيها يقول..!
:
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا....رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا
لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
يـا قمـةَ الزعمـاءَ..إنـي شاعـرٌ....والشعـرُ حـرٌ مـا عليـهِ عتـابا
إنـي أنـا صـدّام..أطلـق لحيتـي....حيناً...ووجـهُ البـدرِ ليـس يعابا
فعلام تأخذنـي العلـوج بلحيتـي....أتخيفُـها الأضـراسُ والأنيـــابا
وأنا المهيـب ولـو أكـون مقيـداً....فالليث مـن خلف الشباك.. يهـابا
هلا ذكرتم كيـف كنـت معظمـاً....والنهـرُ تحـتَ فخـامتي ينسـابا
عشـرونَ طائـرةٍ ترافـقُ موكبي.....والطيـر يحشـر حولـها أسـرابا
والقـادة العظمـاء حـولي كلهـم....يتزلفـونَ وبعضكـم حجّــابا
عمّـان تشهـدُ والرباطُ.. فراجعوا....قمـمَ التحـدّي ما لهـنَّ جـوابا
وأنـا العراقـي الـذي في سجنـهِ....بعـد الزعيـم مذلـة...وعـذابا
ثـوبي الـذي طرزتـهُ لوداعكـم...نسجـت علـى منوالـهِ الأثـوابا
إنـي شربـتُ الكأس سمـاً ناقعـاً....لتـدارَ عنـدَ شفاهكـمُ أكـوابا
أنتـم أسـارى عاجلاً أو آجـلا.....مثـلي وقـدْ تتشابـه الأسبـابا
والفاتحـونَ الحمرَ بيـن جيوشُكم.....لقصوركم يوم الدخـول كـلابا
توبـوا إلى شـارون قبل رحيلكم....واستغفـروه فإنـهُ... تــوّابا
عفـواً إذا غـدت العروبـةَ نعجةً.....وحمـاةُ أهليـها الكـرام ذئـابا
.....
....
..
..
.
رحمه الله عليك ياصدام
فقد أعطيت للعرب سمعة و هيبه
غير ما نراه الآن

:

:

:

:

:

:

:

:
في يوم الوقفة على عرفة يعدم الزعيم ..
/
:

:
:


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014   #2


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!





 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014   #3


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (11:52 PM)
 المشاركات : 88,857 [ + ]
 التقييم :  24664
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!



قلبت المواجع .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على غدر الإنسان

واسلاماه وا صدماه

رحلت يا أسد الأمة .. ورحلت العروبة معك

ليتك عايش وتنظر لحال العرب أسفة صدام (( الجرب )) ليسوا بعرب .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!



هلا أخيتي فقد فاضت عيني وانا أتذكر ذلك اليوم ...
واتذكر كيف حال العرب وزعمائنا المنبطحين الخاضعين المستسلمين الفاسقين ..!
رحل ورحل معاه أسم العرب ...فقد قلت لا أحد يعايدني فلستُ بحاجة للتهاني بل لمواساة ..!
فقد دمرت البلدان العربية بالكامل ،حرق الأخضر واليابس ،وانتهكت سيادة الدول الغنية فصارت تلعق أحذية الغرب
فليس هناك دولة عربية كاملة السيادة ...أي ان كل العرب تحت رحمة الغرب ..!


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لاحدن يعايدني ترا خاطري شين ..!





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM