| الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه |
|
|
|
| المشاهدات | 886 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
قصيده كتب كلماتها شاعرنا القدير ثابت الكربي ..وهي حصرية على منتديات سماء يافع ..! : |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
بعـض الغـلا لــو زاد ما يلحقك لـوم
مهما كثر ما تلحقـك شي الملامة وبعض الغلا يبقى في القلب مكتوم يبـقى مـكــانه لين يــوم القيامة عادي لو انك عن غلا الكل مـعصوم دامك تلاقـــي الــــود والابتسامة من شخص واحد كفته تعدل القوم واحـيان تـرجــح كـفـته واهتـمامة زرعت حبك داخلي كوم في كــوم وسقيتها بالـحـب فيـض القـمامة خليت اسمه داخل القلب موشوم لو نبتعد يبـقى بقـلبـي الــعـلام مهما يقولو صرت بالحب مـحكـوم عــادي بسيطه يـا امـير الوسامة ما هـمنـي لـو قالـو الناس مهـزم مــادام حـبك مـحـتكر لـــ الزعامة شرع قوانين العشق حط مرسوم واعـمل لــوائــح بانـطبـق نـظامة صـوتك يـريح القلب لو كان مهموم نغـمة صـدى صوتك تزيد غـرامة ودي اشوفـك عشر مــرات باليوم على الاقل مولى السمو والفخامة واخـــر حروفي بدعي الله لك دوم وتـــدوم انـفـاسي بـصـحة سلامة |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
صح الله لسانك شاعرنا القدير ثابت الكربي ..كلمات تلامس عنان السماء ..
ومنتظرين أخر جديدك ، فلا تحرمنا من ما تجود به نفسك ..! أخيك الوعدالقاطع |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
صح لسااااانه
كلمات جميله والله روووعااااات راح ارجع اسمعها لانه مافتح شكرا لمشاركتنا القصيدة |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
شكراً أميرة لمرورك الأميري ...
والشاعر القدير ثابت الكربي يحتاج الى دعم معنوي مننا ...ومع ذلك يظل شاعر كبير ..! : |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
ما شا الله تبارك الله
توني اسمع القصيدة علي صالح اليافعي.. واو صراحة طلع شاعرنا القدير في اي بي ومعروف كلمات جميله بجد تستحق ان تغني وتنتشر صح لسانه وكل الشكر للنقل الجميل ابو الغاليه خلني استمتع بالمقطع |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
نقل جميل ابو الغاليه
الكلمات حلوه بس الفنان بين العيون صوت حاطبه لكن مقبول على زهد الخمس ميه شكراً ابو الفاليه ع النقل |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعض الغلاء لو زاد ما يلحقه لوم ..!
شكراً لمروركما لكريم :
اختي اميرة واختي بنت الاجاويد واخي الحبيب وشاعرنا البيرق اليافعي ..! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|