| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 448 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
وناسه :)
ياشين البزر اللي ياكل معك بطاطس
وتقوله : تراه حار ، يقولك : انا اهب الهال ᴗ̈ ! - كُل يالنشبه كُل ᴗ̈ ! الحين بنات الجيران اللي تزوجناهم واحنا نلعب عروس وعريس باقي على ذمتنا ولا الزواج باطل ☺ هههههههههههههههههه وين يبيعون مخدة الريش اللي في الافلام تضرب واحد ويطير الريش و كذا وحركات 😄 مخدتي لـو اضرب فيها واحد مات ههههههههههههههه تدري متى تحس أنک قوي ؟ اذا أهلک كلهم ما قدروا يفتحون غطا جبنه و يعطونک و تفكها .. و تعطيهم نظرة أندرتيكر☺ هههههههههههههههههههههههههههه راح يخطب بنت عمه وعند النظرة الشرعية كانت جدتهم معاهم وشافتهم مستحين قالت ﻻ تستحون وانتوا صغار روشتكم مع بعض نشكر الجدة على تفاعلها☺!! هههههههههههههههههههه يمه معك فلوس ؟ - لا - طيب والفلوس الي في الشنطه الحمراء - هذي حقت الحرمه ولا زالت الحرمة مجهولة منذ 20 سنة O_o تخيلو العالم بدوني 😊 ^ ارجوكم خلاص لاتبكون 😂 ^ قلت لكم تخيلو بس 😊 ^ ليتني م قلتء لكمم شيَ ههههههههههههههههههه الله يكتب لنا ولكم السعادة في الدنيا والآخرة |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: وناسه :)
ههههههههههههههههههههه
وربي حلويين ضحكت من قلبي لا والأخيرة شيء ثاااني بمه عندك فلوس .. ايه كانوا يضحكون عليا تسلم سراب |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: وناسه :)
أضحك الله سنك منووووورة شكرا ع المرور الرائع |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|