| آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل هنا يسكب المغترب آهاته وينفس عن معاناته بالغربة |
|
|
|
| المشاهدات | 1741 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استوصوا بالمقيمين خيرا
إستوصوا بالمقيمين خيرا... رساله لكل من مكنه الله رقاب اخوانه من المقيمين والوافدين
http://www.safeshare.tv/w/UGMuigUUfl
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استوصوا بالمقيمين خيرا
ربي يعين جميع المقيمين
ومعا معنا الا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل .. |
![]() أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] .. وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ .. وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ .. وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) .. لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. ! والطهَر أجمملْ
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: استوصوا بالمقيمين خيرا
حسبنا الله ونعم الوكيل
ويارب كون في عون جميع المتغربين بارك الله فيك اخي السعدي الذوادي |
|
|
|
#6 |
![]()
[IMG]
[/IMG] |
رد: استوصوا بالمقيمين خيرا
لا حول ولا قوه الا بالله
من توكل على الله فهو حسبه الصبر الصبر اشكرك اخي السعدي الذوادي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|