| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 650 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() كل عام وإنتم بخير [:: تبغوا عيدية العيد أجل كل عضو لازم يختار رقم من (( 1 إلى 10 )) ويلتزم فيه وما يغيره أبد ولا أحد ياخذ عيدية الثاني وممنوع الغش ممنوع تنزل الى تحت الى عندما تختار رقم وتنزل تشوف شنو عيديتك ممنوع الغش ^_^ ::] ^ ^ ^ ^ ^ رقم1 ![]() رقم2 ![]() رقم3 ![]() رقم4 ![]() رقم5 ![]() رقم6 ![]() رقم7 ![]() رقم8 ![]() رقم9 ![]() رقم 10 سعيد الحظ حلاو العيد “اقطف” ههههههه ![]()
|
![]() أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] .. وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ .. وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ .. وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) .. لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. ! والطهَر أجمملْ
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: تفضل خذ عيديتك
مشكور عيده جميله بارك الله فيك وربي يحفظك
بجد ولم اغش رقم سبعه 7 كانت عيدتي منك لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفضل خذ عيديتك
اهم شي انها اعجبتكم .. كنت انا ابي والدي ابو علي يختار رقم عشره هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|