بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اضحك على الحريم .. ههههههه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم الحريم العالمي بنت الأجاويد بسمات وقفشات ضاحكة 3 27-08-2012 01:14 PM
مساكين الحريم. « « حليمه بسمات وقفشات ضاحكة 4 03-03-2012 02:51 PM
طلبات الحريم...... طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 5 26-10-2011 01:48 AM
نذاله الحريم........ درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 11 31-07-2006 08:35 PM
نوايا الحريم الدهشلي محطـات بــلا حــدود 3 20-05-2006 02:32 PM

إضافة رد
المشاهدات 1014 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2012   #1


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي اضحك على الحريم .. ههههههه



اضحك على الحريم ترى مايملى بطنهن الا التراب

هلا السلام عليكم

كيف الحال ياعضاء


وعدت الشباب أن أنزل موضوع ضحك على الحريم
وهذا هو :



شي ومن واقعنا لكن ترى الحرمه مايقنعها شي حتى لو تعطيها كنوز ومفاتيح قارون
وبهذي المناسبه شفت موضوع باحدى المنتديات وحبيت انقله لكم
تم افتتاح مركز تسوق للأزواج حيث يمكن للسيدات الذهاب واختيار زوج من بين مجموعة كبيرة من الرجال . المبنى مكون من خمسة أدوار كلما صعدت إلى الدور الأعلى كان الرجال أفضل في الصفات و المميزات والقاعدة الوحيدة أنك لو فتحت باب أي دور من هذه الأدوار لابد أن تختار زوجا أو تصعد للدور للأعلى ولا يمكنك الرجوع مرة أخرى ويكون النزول خروج بلا عودة .
ذهبت صديقتين الى المركز لاختيار زوجين
الدور الأول عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف محترمة و يحبون الأطفال
فقالت الفتاتان لبعض : حسنا هذا أفضل من أن لا يكون لهم وظيفة أو لا يحبون الأطفال
ولكن لنرى ماذا في الدور الأعلى !
الدور الثاني عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات عالية و يحبون الأطفال وفي غاية الوسامة
قالت الفتاتان .. ممممم .. ماذا في الدور الأعلى ؟
الدور الثالث عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة و يحبون الأطفال و في غاية الوسامة و يساعدون في شغل البيت
قالت الفتاتان : وااو .. رائع .. ولكن ماذا قد يكون في الدور الأعلى !؟الدورالرابع عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة و يحبون الأطفال و في غاية الوسامة و يساعدون في شغل البيت وفي غاية الرومانسية
قالت الفتاتان : يا الهي .. تخيلي ماذا يكون بانتظارنا في الدور الأعلى ؟
فصعدتا الى الدور الخامس ووجدتا لافتة تقول :
لا رجال هنا وهذا الدور فاضي وموجود فقط لإثبات أنه من المستحيل إرضاء المرأة ..


 
 توقيع : أبوعبدالرحمن السعدي

اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات"
اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة"
ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار"
اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل"
ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل"
%اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا%

[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #2


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه




نكت عن سذاجة النساء

وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله
************

وذي وحده اول ماشرت الجهاز مسويه نفسها فاههمههههههه مره
وراحت للمحل وقالت بكل برود لو سمحت.. أبغى حبر لشاشة ( إل جي فلاترون )
على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها
************

وذي وحده
اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز دقت على المحل
وش تتوقعون انها قالت لصاحب المحل؟؟؟
قالت:يا أخي أنا وضعت الطابعة أمام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف
عليها !!.
طخخخخخ لا مافيه شي
بس الهندي قفل السماعه
************

هذي دقت على الصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل
سالوها عن السبب وش فيه
قالت لا كان فيه فيروس ورشيت داخله فليت
الهندي :
************

وهذي وحده فاضيه ماعندها لاشغل ولا مشغله دقت على محل وقالت
يا أخي سمعت انه بتنـزل حروف جديدة للوحة التحكم هي نزلت ولا بعد





هههههههههههه
مسويات أنهن عارفات
ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #3


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



اضحك على الحريم




وآحد متزوج يقول كنت جالس ع السفرة في رمضان



انتظر الأذان وزوجتي تجهز الفطور وقتها رفع يديه وقعد يدعي لصديقي خالد ان الله يوفقه ويزوجه زوجه صالحة



وجات
زوجته ورفسته ع الطاير (رفسة قوية )




قال بسم الله ؤش فيك انا ادعي لخويي خالد 8-|




قالت عارفه :| =)]




وتعجبت قال زين وليش تضربيني ! /:)




قالت ادع له بكل شي إلا الزواج ؟؟ 






قال ليش ؟ :o






قالت لأن الملائكة تقول ولك مثل ذلك وهذا وقت استجابه !!!







ول على الحريم ! مايفوتهم شيء/:).♥...........هَهِهَهِهَهِهَه ِهَهِهَهِهَهِهَهِه َه ِهَهِااى
✿✿ ---------------------------------------------------------- ✿✿


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #4


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



يقال أن اللغة العربية أحرجت المرأة فى خمسة مواضع....


وهى....



أولا: اذا كان الرجل لا يزال عل قيد الحياة فيقال عنه انه



حى





أماإذا كانت المرأة لا تزال على قيد
الحياة فيقال عنها: إنها



حية



أعاذنا الله من لدغتها



ثانيا :إذا أصاب الرجل في قوله أو فعله فيقال عنه: إنه



مصيب



أماإذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها: إنها



مصيبة



يعني داهية



ثالثا: إذا تولى الرجل منصب القضاء فيقال عنه أنه



قاضى




أماإذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها



قاضية




والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تنزل بالمرء فتقضي عليه ...####يالطيف يارب




رابعا:إذا أصبح الرجل عضوا في أحد المجالس النيابية فيقال عنه أنه



نائب



وإذاتقلدت المرأه نفس المنصب يقال عنها



نائبة




وكما تعلمون فان النائبة هي أخت المصيبة




خامسا :إذا كان للرجل هواية يتسلى بها ولا يحترفها فيقال عنه أنه



هاوى



أماإذا كانت للمرأة هواية تتسلى بها ولا تحترفها فيقال عنها أنها




هاوية




والهاوية هي إحدي أسماء جهنم والعياذبالله


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #5


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (04:08 AM)
 المشاركات : 66,842 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



ههههههههههه

شكرا ع الطرح الحلو

بو عبد الرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #6


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

شكرا ع الطرح الحلو

بو عبد الرحمن

منووووور يالغالي تسلم يمينك


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #7


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



قال أحدهم لصاحبه :

- ما أفضل شيء في المرأة ..؟؟؟؟؟

فقال : الفم.

فقال الأول: و ما يعجبك فيه شكله أم لونه ...؟؟؟؟؟

فقال: لا هذا و لا ذاك المهم أن يكون مقفلا !!!!!!!.

*** *** ***



- سأل أحدهم رجل :

أصحيح أن المرأة تحب الرجل لجماله...؟؟؟؟؟؟


فأجابه : نعم و لكن بحذف الجيم –ج- ماله !!!!!!!!

*** *** ***




- سأل صديق صديقه :

مالي أراك مهموما يا صديقي ... ؟؟؟؟؟

فأجبه : أفكر في فتاة أحبتها .

فقال له الأخر : لماذا لم تخبرها أن أباك غني ؟

فأجب قائلا :

عندما أخبرتها... تركتني و تزوجت أبي





ههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #8


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله
"""
""
"
الله يرحمه ويسكنه الجنة ..!!
كان طيب مرة وعنده أسرة كبيرة ...الله عليهن فجرت له المرارة والكبد كلها ..!

""""
""
"
وذي وحده
اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز دقت على المحل
وش تتوقعون انها قالت لصاحب المحل؟؟؟
قالت:يا أخي أنا وضعت الطابعة أمام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف
عليها !!.
طخخخخخ لا مافيه شي
بس الهندي قفل السماعه
"""
""
"
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ياقلبي كبدي كبدي هاتوا الاسعاف والله الدموع اربع اربع ..!!
بس ليش جبتهم مرة واحده خلني اضحك من قلبي 3 ساعات ..
الحمد لله الهندي ما سقط مقتول ...مثل الاول ..!!

"""""
"""
"
قالت ادع له بكل شي إلا الزواج ؟؟ 
قال ليش ؟ :o
قالت لأن الملائكة تقول ولك مثل ذلك وهذا وقت استجابه !!!
""""""""""
"""
"
هههههههههه حلوين كلهم هااات ...اكون أدعي ذكريني بهذا ..!!
كل وقت أدعي ولك مثله ..!
"""""
"""
"
(((نائبة)))
وكما تعلمون فان النائبة هي أخت المصيبة ..!!
//
/
|
ماهذه أحذفها تريد تودينا في ستين داهية يالله أختي بنت الاصول ما تدخل هنية ..
الحمد لله ترى لا تكون تورطنا ههههههههههههههههههههههه ..!!
جعلك العافية وتستاهل التقييم ..وانت اوفيت بوعدك ولو ان المكان مش مكانه
كان يفضل في حواء ...وعووووووة بطني بطني هااات هااات عشان يعرفين ..!!
"""
""
"

واحد يريد يمشي زوجته البدوية اخذها زوجها الى المدينة وقال لها نروح البحر وهات من الظهر الى المغرب ..
وبعد ما تمشوا وتعبوا قال يالله نروح ....
ويششششششششش قالت له ....
متى نروح البحر .................؟؟؟!!
الرجل اخذوه غرفة العناية المركزة ....لانها تحسب البحر (سقاية) كبيرة (ماجل) اي شيء ..!!


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012   #9


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك على الحريم .. ههههههه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي
قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله
"""
""
"
الله يرحمه ويسكنه الجنة ..!!
كان طيب مرة وعنده أسرة كبيرة ...الله عليهن فجرت له المرارة والكبد كلها ..!

""""
""
"
وذي وحده
اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز دقت على المحل
وش تتوقعون انها قالت لصاحب المحل؟؟؟
قالت:يا أخي أنا وضعت الطابعة أمام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف
عليها !!.
طخخخخخ لا مافيه شي
بس الهندي قفل السماعه
"""
""
"
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ياقلبي كبدي كبدي هاتوا الاسعاف والله الدموع اربع اربع ..!!
بس ليش جبتهم مرة واحده خلني اضحك من قلبي 3 ساعات ..
الحمد لله الهندي ما سقط مقتول ...مثل الاول ..!!

"""""
"""
"
قالت ادع له بكل شي إلا الزواج ؟؟ 
قال ليش ؟ :o
قالت لأن الملائكة تقول ولك مثل ذلك وهذا وقت استجابه !!!
""""""""""
"""
"
هههههههههه حلوين كلهم هااات ...اكون أدعي ذكريني بهذا ..!!
كل وقت أدعي ولك مثله ..!
"""""
"""
"
(((نائبة)))
وكما تعلمون فان النائبة هي أخت المصيبة ..!!
//
/
|
ماهذه أحذفها تريد تودينا في ستين داهية يالله أختي بنت الاصول ما تدخل هنية ..
الحمد لله ترى لا تكون تورطنا ههههههههههههههههههههههه ..!!
جعلك العافية وتستاهل التقييم ..وانت اوفيت بوعدك ولو ان المكان مش مكانه
كان يفضل في حواء ...وعووووووة بطني بطني هااات هااات عشان يعرفين ..!!
"""
""
"

واحد يريد يمشي زوجته البدوية اخذها زوجها الى المدينة وقال لها نروح البحر وهات من الظهر الى المغرب ..
وبعد ما تمشوا وتعبوا قال يالله نروح ....
ويششششششششش قالت له ....
متى نروح البحر .................؟؟؟!!
الرجل اخذوه غرفة العناية المركزة ....لانها تحسب البحر (سقاية) كبيرة (ماجل) اي شيء ..!!



نوووووورت الصفحة بهذا المرور الكريم
تسلم يالغالي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM