| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (_احمداليزيدي )ممكن سؤال ؟!!
ع ـــيونك أخر آمالي وليلي أطول من اليم
كيف ألقى كلام عذبــ يوصف دآفي إحساسي عشقتك قبل لا أشوفك وشفتك صرت كلي حلم أبي رمشك يغطيني وأبيــك أقربــ من أنفــآسي رميت أقداري في دربك وصرت في عروقي دم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|