| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ازواج للبيع | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 15 | 09-03-2011 11:53 AM |
| أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] ! | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 146 | 21-12-2010 10:10 AM |
| طفل للبيع | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-09-2009 03:05 PM |
|
| المشاهدات | 1630 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
.
السلام عليكم أحوالكم وأخباركم عساكم بخير إانا كماهوا معروف عني مدمنة محششين. أي شے فيه محششين لإزم تلاقوني مِـٌ? أوائل المتواجدين هههههههههه محشش يكتب قصة لمسلسل مدير الشركه قال للسكرتيره عندنا انا و انتي رحلة عمل اسبوع رتبي امورك ,,, السكرتيره اتصلت على زوجها ,,, قالتله ... عندي رحلة مع مديري اسبوع انت دبر امورك ,,, الزوج اتصل على عشيقته ,,, قال لها ... زوجتي بتسافر اسبوع خلينا الاسبوع مع بعض ,,, العشيقه تعمل مربية لـ ولد صغير اتصلت ,,, قالت له ... انا عندي شغل اسبوع كامل ما بقدر اجيك ,,, الولد الصغيراتصل بجده ,,, قاله ... جدو المربيه عندها شغل اسبوع كامل مش هتيجي خلينا كل يوم نروح مكان و نغير جو ,,, الجد طلع نفسه هو مدير الشركه ,,, اتصل على السكرتيره ,,, قالها ... الغى الاجتماع لاني مشغول مع حفيدي ,,, السكرتيره اتصلت على زوجها ,,, قالت له ... انلغت الرحلة وراجعه للبيت ,,, الزوج اتصل على عشيقته ,,, قال لها ... زوجتي مش هتسافر مقدرش اشوفك ,,, العشيقه اتصلت على الولد الصغير ,,, قالت له ... لا خلاص ما في عندي شغل وراح اجيك ,,, الولد اتصل على جده ,,, قال له ... لا جدو المربيه جاية خد راحتك ,,, الجد رجع اتصل على سكرتيرته ,,, قال لها ... حضرى نفسك لازم نسافر للاجتماع ..!! والى الان لم تحدد الحلقة الاخيره فيه عجيز تدرس بمحو الامية المهم جا زوجها ياخذها وقالت له تعلمت القراءة اعطاها علبة المناديل وقالها اقريها قالت كلي كلي كلي كلينكس قالها برافو واليوم الثاني نفس الطريقة اعطاها علبة المناديل وقالها اقريها قالت كلي كلي كلي قالها زوجها كلي تبن هذي فاين. هههههع هع ??محشش يفكر مع نفسه : اللي نعرفـه ان أهل الإمارت كانوا يقولون: زايد الخير والسعوديه يقولون : سلطان الخير و البحرين و قطر يقولون : حمد الخير و في عمان : قابوس الخير إلي محيرني ?لحـَينْ اهل الكويت ... !! وش يقولون لشيخهم صباح : صبـاح الخير?? ههههههههههههه من جد معاك حق يامحشش ??????????????? ????محشش يسوق فراري ومعاه أخوياه قطع أول اشاره ? وسكتوا. أخوياه قطع الثانية ? قال اللي جنبه ياأخي تبي تموتنا ؟؟ قال المحشش تعرف شي عن الفراري ؟؟ قال صاحبه لأ قال المحشش أجل انطم واسكت واستمر المحشش يقطع الاشارات? الى ان وصل الخامسه ? وطلعت شاحنه. بوجهه وبغوا يموتون قال خويه ياأخي تبي تموتنا والا تبي تنتحر ؟؟ قال المحشش تعرف شي بالفراري قال خويه ايه اعرف قال المحشش الله يرحم والديك ...وين الفرامل. محْشش شآف بنتْ تْبغا تْنتْحْر .. قآل : لحْظه شوي ليش بتْنتْحْرين ..!! قآلتْ : لأني غبيه ومآقدرتْ آتْحْمل غبآئي قآل : بسألكْ آسئله وآذآ جآوبتْي فأنتْي ذكْيه .. قآلتْ : آوكْي :( قآل : وش آلشيء آللي لونه مثل آسمه .. !! قآلتْ : مدري قآل : آلبيضه لونهآ مثل آسمهآ قآلتْ : آيه صحْ .. شفتْ آنآ غبيه قآل : لحْظه , طيب وشو آلشيئين آللي لونهم مثل آسمهم ,, قآلتْ : مدري شفتْ آنآ غبيه قآل : بيضتْين لونهم زي آسمهم لحْظه وشو آلـ3 آشيآء آللي لونهم مثل آسمهم !! قآلتْ : مدري قآل : آلثلآث بيضآتْ لونهم زي آسمهم صحْ قآلتْ : آيه صحْ قلتْ لكْ آنآ غبيه قآل : لحْظه آصبري وشو آلشي آللي يمشي على آلآرض ويقول ميآوو ميآوو قآلتْ : آرربع بيضآآتْ قآل : تْوكْلي على آلله ?ٍ آنتْحْري الصرصور يخاف من الفار..:> و الفار يخاف من القطو ..:> و القطو يخاف من ال***..:> و ال*** يخاف من الرجال والرجال يخاف مِـٌ? الحرمه والحرمه تخاف مِـٌ? الصرصور محشش يشرح ?كـْـْْـْْْـْْـْـhowـْْيف الدنيا دواره. هههههههههه |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حشيش للبيع «. « حصري
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه تسلمي جدتي المحششه على النكت الحلوه كلهم حلوين وخاصه المدير وجماعته هههههههههههههههههههههه ماحد داري وين ايوصلون هههههههههههههههههه كلك ذوووق منتظرين كل جديد منك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حشيش للبيع «. « حصري
هههههههههههههههههههه
الله يحفظك ترى كذا بندمن حشيش من بعد مواضيعك ههههههههههههههههه يسلموووووووووووووووووووو ياغاليه تسلم يمناك وبنتظار الحيشيش القادم هههههههههههههه مافي هروين ولا مخدرات ولا بيرة هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه امزح |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حشيش للبيع «. « حصري
هههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين على النكت |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#6 |
|
زائر
|
رد: حشيش للبيع «. « حصري
أشكر كل إلي شاركو
يإليت يرجع الموضوع المكان إلي انتقل له ولا ينحذف ومن اليوم ورائح خلوني إشوف موضوع نزل بغير محله وحد نقله بتشوفون ويش بئضير دامكم تبوننا نتقيد باالاماكن المخصصه. بنتقيد والي ينحرف كذا ولاكذا بنعلنها ثوره « « ههههههههههه ماامزح أحمد رجع الموضوع قسم النكت. ولاأحذفه. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|