| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هكذا قالت | خالد الحاصل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 15-03-2012 02:56 AM |
| قالت ويا ليتها ما قالت (أشتقت لك) ..!! | الوعدالقاطع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 29-01-2012 10:37 PM |
| هكذا هي الايـام!! | اتعبني غلاك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 18-10-2010 06:41 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هكذا قالت
ارخت امزانك حبيبات الثكل
=============حركة في داخل اشعابي سيول القيوم السود في طرف السبل ============والسحاب الحمر عل خد الخجول والرياح انشب والجو اكتمل ===========شفت في عينيك لثنين الفصول شدني دمع الحبيب المنهمل ===========وقرعت من بعد لوتار الطبول ونشدت في صوت غيثار الجبل ===========وقفت في صوتها عدو الخيول لا تخاصمنا وزرنا عل اقل ===========وانتبه هجرك حبيبي ان يطول هكذا قالت ولكن مالعمل ==============بعد ما قالت لقانا قد يزول فوق خديها علامات الخجل ===========عندما احتارت وخافت ان تقول وبعينيها سؤالا لم يسل ===========غيرا ذا في داخله شيئا يجول والذي اخشاه عاده لم يزل ===========محتمي بين الذكاوة والفضول اخشى السم الذي تحت العسل ==============او اذا عن خطنا تم العدول كل شي جايز وهجرك يحتمل =============والتلاقي بيننا حسب الاصول مثلما شئتيه وانسي ماحصل ============فكري صوب الهد كيف الوصول ولا تظنينه بانه كان حل ============ اوعدم لقياك من ظمن الحلول وذكري ان العمر لو قد رحل ===============عمرنا مابين قلبينا يحول قال ابو حاصل على قول المثل ===========حسب الخرجات من قبل الدخول راجع اوراقك وقلي مالبدل =============يالجبل يالبر مشيا ع الرجول بر اطول والهدف خلف الجبل =============اطلعه ورتاح والباقي نزول او على الاقدام نمشي في مهل =========بس اخشى بالوسط ترمي الحمول شمس برك قد تعلمك الملل ============انها الصحراء في عرضا وطول ان خير القول ماقلا ودل ===========والتلاقي كان لي اعظم رسول هكذا مادام بابك مانقفل =============عادنا زورك ولو بالقرن حول ماهجرك والقلب مفعم بالامل =============لا ولا انساك ياريم الثكول ياحبيبي ماتركك مهما حصل ===========لو نملي الارض جيفات القتول |
[align=center]وسام الشاعر المتميز في منتديات يافع
[/align]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|