| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبة .. املا الفراغ بالعضو المناسب... ؟ | بن ناجي السعدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 210 | 14-03-2016 01:22 PM |
| املأ الفراغ بالعضو المناسب | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 513 | 25-12-2014 08:29 AM |
| ضع العضو المناسب في الفراغ المناسب .. | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 28-06-2011 02:08 PM |
| لعبة أملأ الفراغ بالعضو المناسب | ورود يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 07-04-2009 03:58 PM |
|
| المشاهدات | 225394 | التعليقات | 4157 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#561 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
كثييييييييييييييير مميزين
عضو سااااااااااااامج |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#562 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
يعني سامسنج ولا نوكياء ما اعرف سامج ايش ما افتهم لي عربي ولا انجليزي اذا كفرات شيول عندي
طيب عضو متواضع وخلاقه عاليه |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#564 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
هههههههههه كثير اعضاء واول واحد اليزيدي جبل واخر واحد اخي الصغير رهيف المشاعر وفي كثير
عضو ما تفهم ايش يقوووول |
|
|
|
#566 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
ما اعرف بس الظاهر اختي رحيل وطن
عضو له اثر كبير في قلبك |
|
|
|
#567 |
![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
اعترف اني مكدر شوووويه ماالي خلق حد يكلمني هاااي الحزه
|
عـفناك ياللي بعت نفسك رخيــصةR
عـفناك يــوم انك تسالمت للـــبيعR روحـي عـلى حبك كانت حريــصةR واليوم غدرك لـوع القلب تلـــويعR
|
|
|
#568 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
اقول مجهول الهويه هههههههههههههههههه غلطان في النمره يا اخوك وين داخل هنيا املاء الفراغ اوب اعتراف هههههههههههه
بلنسبه الى احمد فمعنى كلمه (( سامج )) يعني بايخ هههههههههه عضو ماله حس بالمنتدى بس متواجد |
|
|
|
#569 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: املا الفراغ بالعضو المناسب
اختي الغاليه اتنفس هواك اشكرك من اعماق قلبي على التوضيح مفروض كل شخص يكتب على عين طبعه كلمات زي كذا مفروض ما تكتب ما دام الشخص صعب ينطقها كيف يكتبها الله المستعان وفي حد بايخ في المنتدى كل الي في المنتدى ناس في قمه الاحترام وتواضع واحبهم كلهم من صغيرهم حتى كبيرهم وهل يتجرى احمد ان يختار شخص ويقول بايخ عليه افاااااااااا وين اهل ابراهيم وين التربيه الحسنه اتمنى ان الموضوع يكون في كلمات لا تكون فيها تجريح ولا سوف تحذف اي كلمه خارجه عن القانون سوف تحذف انذار للجميع مع احترامي لمن كتب هذاة الكلمه التي ما مرت عليا في حياتي ولا يمكن ان تمر مهما كان الزمان والمكان يافعي اصل |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|