| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
هد اللعب يا ملهمي يا زريف الطول
خذني بروف الله واترفق بحالي دنياك باكملها على عرضها والطول بلياك ماتسوى معي ربع مثقالي من من المسؤول قلي من المسؤول إذا جار بي طرفك وأنا عندك لحالي من من المسؤول قلي من المسؤول إذا جار بي طرفك وأنا عندك لحالي تقدم بي الفاعل وتأخر بي المفعول غليمه ومنك الظلم يا سيد يحلالي عيونك توديني إلى عالم المجهول وتعرج بي بجوٍ خلي من البشر خالي لا حول من عينك ومن رمشها لا حول ومتني على غفله وجآ الاولي تآلي زهل عود بج عودٍ وخصرٍ خفق معزول لدينٍ يميله الهوى وين ما مالي جمالك تعدى واقع العقل والمعقول وحبك تتداوى زمن تقل حب يا غالي على حد قولك يا حبيبي أجيد القول وأصفر لك أجمل ما تهيا من أقوالي ما دمت حيٍ حبكم ساري المفعول منه استمد محبتي وأجمل آمالي هد اللعب يا ملهمي يا زريف الطول خذني بروف الله واترفق بحالي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|