| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ههههههههه ههههههههه ههههههههه | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 16-03-2010 11:55 PM |
| مقطع محرج حقيقة والي يخجل لا يدخل | دمعات | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 25-12-2009 09:17 PM |
| نكت اضحك قبل تقرها ههههههههه : | الوادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 23-05-2009 12:18 AM |
| نكت الاسبووووع ههههههههه | عماد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 04-05-2009 10:31 AM |
|
| المشاهدات | 1060 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
يقولون هذا في واحد عنده غنم يبي يوصلها الرياض ،في الطريق بعد ماطلع من الدمام وقف
عند نقطة تفتيش قال له الشرطي يازين غنمك زيناه وش تأكلهم؟ قال حشيش ، قال الشرطي اصفط وطقوا الرجال الين داخ وقال لهم مو الحشيش إلي في بالكم حشيش يعني برسيم قالوا له إذا كان كذا تفضل روح ، ويوم وصل إلى الاحساء عند نقطة تفتيش ثانية قال الشرطي ما شاء الله غنمك زينة وش تأكلهم؟ خاف يقول حشيش، راح قال حبوب! قاله الشرطي اصفط وطقوه الين داخ قال ياجماعة حبوب يعني شعير وأعلاف قالوا له تفضل روح وفي مدخل الرياض وصل عند نقطة تفتيش قال له الشرطي غنمك زينة وسمينة وش تأكلهم؟ قال بصراحة أنا ما أأكلهم، أنا أعطيهم فلوس وكل وحده تشتري اللي تبي. محشش قاعد مع الجمهور في مباراآة .. والجمهور متحمس ويشجع ويقول هيه الحين يجي الأول , [ جآب الفريق الهدف الأول ] وبعدين قاموا يقولون هيه الحين يجي الثآني [ وجآب الفريق الهدف الثآني ] فقآم المحشش وقال لهم : اخواني اللي شايف المبارات من قبل رجاء لا يتكلم . محشش طلع من البقاله يضحك سالوه: وش فيك؟؟ قال المحشش: ضحكت على البياع عطيته ريال ولا شريت من هو اسرع رجل في العالم ؟؟؟؟؟ بدوي معزوم على العشاء 4 محششين راكبين سيارة ، وقفوا ، ثم ركبوا السيارة وتلخبطوا في الأماكن ، ثم ركب السواق ورى ، قال : يا شباب بدون مزح ثقيل ، اللي أخذ الدركسون يرجعه |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ......
ربي يحفظكـ ,,,,ويدوم السعآده فيكـ ~ ... تسلم ع النقل آلروعه ،،،،، |
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159991362.swf]WIDTH=500 HEIGHT=240[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
هههههههههههههههههههه
ماشاء الله عمي احمد مفرفش الله يسلي عليك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
هههههههههههههههههههه
ماشاء الله عمي احمد مفرفش الله يسلي عليك |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
تسلم يا احمد خليك كذا مبسوط
وترك الطفش والزعل وبكل نقطة تفتفيش انتضر الرجال وخذلك تبس لك التحيه |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
هههههههههههه اكيد مفرفش وسعيد واخر سعادة
الله يحفظك ويسعدك دنياء واخرة يارب |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الي ما يضحك لا يدخل ناااااااااااااااهي ههههههههه
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|