العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > مطبخ المنتدى


مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!

مطبخ المنتدى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة جميع اهل سماء يافع خاصه واهل يافع عامه ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 18 26-06-2015 10:13 PM
مطعم زين اليزيدي للاكلات اليافعيه جمال الشعبي بسمات وقفشات ضاحكة 48 17-07-2011 02:00 PM
صوره امير يافع مع خطيبته بحفل الخطوبه , حصري لمنتديات سماء يافع خاطف القلوب بـــوح الـصــور 33 12-07-2009 05:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 111120 التعليقات 108
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2011   #61


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



والعصيد موجود والمعطف موجود هني وين زين اليزيدي خجني
والله حلووووووووه هي الحركات المعطف والعصيد وداخله العسل
الله على ايام زمان مالان خلاص راح زمان العصيد
معافي حد تعرف تسوي عصيد


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011   #62


الصورة الرمزية عبودي اليزيدي
عبودي اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12860
 تاريخ التسجيل :  17-08-11
 العمر : 35
 أخر زيارة : 10-05-2012 (04:58 PM)
 المشاركات : 97 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



اشكرك اختي على الاكل الحلو لكن انا ما باكل الا المعطف اللحوح والعصيد والفدره ماشي ببغاهن
لكن المعطف ذا ابو كم عطف شكلهم حطو طاوه كامله معا بعض


 
 توقيع : عبودي اليزيدي

[flash=http://im9.gulfup.com/2011-09-01/1314917084131.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #63


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



اتقول شي معهم عصيد .....


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #64


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
والعصيد موجود والمعطف موجود هني وين زين اليزيدي خجني
والله حلووووووووه هي الحركات المعطف والعصيد وداخله العسل
الله على ايام زمان مالان خلاص راح زمان العصيد
معافي حد تعرف تسوي عصيد





مشكور اخوي الكريم ع مرورك


ترى زين اليزيدي شريك في المطعم ماخبرك عشان


ماتأخذبالدين



هههههههههه



منو قالك انه راااااااااااااح زمن العصيد؟؟؟؟!!!!!!


وانه محد يعرف يسويهاااااااا


افاااااا عليك حنا بنات يافع نعرف نسوي العصيد

يعني اللي يالصوره مو عاجبتك !!!!!!!


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #65


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
بصراحه اكل ولا احلا ربي يديش العافيه

بس عندي ملاحضه صقيره لمه المعطف مدور مشيهو مربع طبعن هذا فقط فضول مني هل المعطف من قريه الى قريه يختاف ولا هو واحدي بيافع كله



الله يعافيك اخوي



هيه المعطف مدور ومربع


وعلى حسب القرى \\\


جاوبك عليك والدنالفاضل الصقر اليافعي








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011   #66


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



اشكر كل من مر هنا

الله يعطيكم الف عاااااااااااافيه

واسفه على التاخرهــ عليكم يالرد


لكم مني اجمل التحايا





سبحان لله وبحمده سبحان الله العظيم


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #67


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



وااااااااااااااو الصور من شكلها تشهي وربي


احلا شي سويتيه ونزلتي الموضوع

تسلمين يالغلا ع الطرح الاكثر من رائع


 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #68


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



بالله يا صبصوب .... جيب لي واحد شاهي ملبن ....وواحد سندويتش....



 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #69


الصورة الرمزية ملاك الكون
ملاك الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13075
 تاريخ التسجيل :  11-11-11
 أخر زيارة : 06-09-2012 (01:34 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1737
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



تسلمي ياقطر الندى على الصور الحلوه


 
 توقيع : ملاك الكون



رد مع اقتباس
قديم 22-11-2011   #70


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سماء يافع للاكلات اليافعيه !!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصه مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااو الصور من شكلها تشهي وربي


احلا شي سويتيه ونزلتي الموضوع

تسلمين يالغلا ع الطرح الاكثر من رائع





الله يسلمك عزيزتي


والف شكر ع مرورك





مع التحيه




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM