| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تــــوأم الروح .!!! | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-08-2006 02:52 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: همس (تناديك الروح)
[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الا يا ذه السحابه اسالش بالله في اذن ربش هيا انزلي للرشاش= الا من خير ذي ساش ويسخر قيومش ومشاش وبالسما قد علاش الا يا مسقط الراس اتمنى الرخا با يعمش سقاش ربي سقاش= الا والآ بشكوا بمن خذها فؤادي وينحاش ليش الطمع والبطاش الا قد رشني رش من نظرات عينه ولرماش خلا قليبي مطاش= الا تي مثل طشات ابو شرمه وهوزر ورشاش ما هو قريح الطماش الا مأسور في قبضته قيد رجولي بكماش والمشي ما هل هراش=الا هشاشة العظم والرجفه بجسمي ورعشاش والجسم مثل القشاش الا يا اليله المظلمه طلاق ماباش ماباش من حين قرب مساش=الا وطول ليلي وما شاهدت بك غير خفاش يروح جوف الخشاش الا يا الشمس هيا اشرقي بثي على الارض نورش يا كم بقلبي غلاش=الا سبحان من ساش ع الدنيا تطلي بنورش يا ما بحبش وباش الا من طول بعدش ومن فرقاش عقلي تخربش مبلي انا في هواش=الا يا الحريه حريه من قد فقد لش فلا عاش ولا معيشة هشاش الا لسبع لحمه سدا ينهش ولا خشم نباش من ما تذوق حلاش=الا بنت الجنوب كل احبابش يريدون خلعش وايسعدوا في لقاش الا من زوج كذاب متملق مخداع وغشاش ذي شيبش في صباش=الا ابوش وامش واخوانش رضيوا بمن جاش ويعقدوا له بلاش الا صبرش وصبرش وكفي الدمع جرح لخدش لا تكثري في بكاش=الا عمش على اهلش وشل الدار حتى للحواش وقش ابوهن قشاش الا قد قال ارضي عنب حالي بتزرع وكوبش وهي مزارع لقاش=الا وقال عندي ذهب يرهش وياكم معادن قد جاب لك لندهاش الا حشاش قد بان لش من ضحته والتفرفاش يا بنت الله هداش=الا ونذا طلع هش ****** مع بش مع بش قد كحلش قد عماش الا خلاص ما ذكرش زودت جرحي وجرحش يا فاتنه في حلاش=الا ما الان كمن شنب قد شاف ما قد حصل بش وهم يقولوا فداش الا مدي ليمناش بنزفش على دار اهلش رعاش ربي عاش=الا هيا البسي ثوب عرسش ونقشي فوق يدش وتبختري في مشاش الا يا شامخه عاش من شاف ابتسامه بثقرش تظهر بش الابتشاش=الا الانجليزي رحل منش وغزوا اهل لحباش كمن نمر قد حماش الا هشاش ما ذا بسيطه هش هشه بهشه وايرحلوا كاالفراش=[/poem] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|