مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


همس (تناديك الروح)

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تــــوأم الروح .!!! طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 3 20-08-2006 02:52 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-11-2011   #11


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:32 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الا يا ذه السحابه اسالش بالله في اذن ربش هيا انزلي للرشاش= الا من خير ذي ساش ويسخر قيومش ومشاش وبالسما قد علاش
الا يا مسقط الراس اتمنى الرخا با يعمش سقاش ربي سقاش= الا والآ بشكوا بمن خذها فؤادي وينحاش ليش الطمع والبطاش
الا قد رشني رش من نظرات عينه ولرماش خلا قليبي مطاش= الا تي مثل طشات ابو شرمه وهوزر ورشاش ما هو قريح الطماش
الا مأسور في قبضته قيد رجولي بكماش والمشي ما هل هراش=الا هشاشة العظم والرجفه بجسمي ورعشاش والجسم مثل القشاش
الا يا اليله المظلمه طلاق ماباش ماباش من حين قرب مساش=الا وطول ليلي وما شاهدت بك غير خفاش يروح جوف الخشاش
الا يا الشمس هيا اشرقي بثي على الارض نورش يا كم بقلبي غلاش=الا سبحان من ساش ع الدنيا تطلي بنورش يا ما بحبش وباش
الا من طول بعدش ومن فرقاش عقلي تخربش مبلي انا في هواش=الا يا الحريه حريه من قد فقد لش فلا عاش ولا معيشة هشاش
الا لسبع لحمه سدا ينهش ولا خشم نباش من ما تذوق حلاش=الا بنت الجنوب كل احبابش يريدون خلعش وايسعدوا في لقاش
الا من زوج كذاب متملق مخداع وغشاش ذي شيبش في صباش=الا ابوش وامش واخوانش رضيوا بمن جاش ويعقدوا له بلاش
الا صبرش وصبرش وكفي الدمع جرح لخدش لا تكثري في بكاش=الا عمش على اهلش وشل الدار حتى للحواش وقش ابوهن قشاش
الا قد قال ارضي عنب حالي بتزرع وكوبش وهي مزارع لقاش=الا وقال عندي ذهب يرهش وياكم معادن قد جاب لك لندهاش
الا حشاش قد بان لش من ضحته والتفرفاش يا بنت الله هداش=الا ونذا طلع هش ****** مع بش مع بش قد كحلش قد عماش
الا خلاص ما ذكرش زودت جرحي وجرحش يا فاتنه في حلاش=الا ما الان كمن شنب قد شاف ما قد حصل بش وهم يقولوا فداش
الا مدي ليمناش بنزفش على دار اهلش رعاش ربي عاش=الا هيا البسي ثوب عرسش ونقشي فوق يدش وتبختري في مشاش
الا يا شامخه عاش من شاف ابتسامه بثقرش تظهر بش الابتشاش=الا الانجليزي رحل منش وغزوا اهل لحباش كمن نمر قد حماش
الا هشاش ما ذا بسيطه هش هشه بهشه وايرحلوا كاالفراش=[/poem]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM