العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!!

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احساس مو كل البشر يفهمونه حـ يافـع ـبر مــرفأ الصمــت 8063 08-06-2023 10:59 PM
(خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ الم الوداع مــرفأ الصمــت 26 15-05-2011 09:07 PM
سؤال للجميع ممكن تدخلون !! طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 20 09-07-2010 02:18 PM
ممكن سؤال الانيس محطـات بــلا حــدود 0 22-11-2007 05:24 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-09-2011   #11


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممكن سؤال ؟!!



حبيتك "حب "لوتجمع قلوبالناس ومن فيها..
صدقني ماتلقى " ربع حبي" في يوم فيها..
أنايوم حبيت ..
ماأقصد أحب لي شخص وأقول ..:
هذاحبيبي ياناس شوفو!!
لا..
أنا حبيتك يعني " حبيتك "..
"
تدري شلون حبيتك.. ؟! "

يعنيأتمنى أشوفك
يعنيأستنىوصولك
وأعرف حتى موعد حضورك
يعني معك ماأعرف أكابر
و لا أعرف حتىأجامل
يعنيأسأل عنك وين ماأروح
يعنيمايشغلني عنك إلا اللي ينزع الروح
يعني " ماأزعلك " لو هي الدنيا تزعل علي
يعنيأرضيك بدم قلبي لوتزعل علي
يعنيأبكي قلوب الناس كلها بس ترضى علي
يعنيأمشي وفكري وبالي معك ماهي معي
يعنيأضحك عشان تكون مبسوط وإنت معي
يعنيأعد الدقايق والثواني أنتظر بس متى تجلس معي
يعنيأفكر مليون مره في كل الكلام اللي قلته وإنت جالسمعي
يعنيلما أتعب أستنى بس متى إنت تسألعلي
يعنيلما أفرح تأكد إنه عشانك ياأغلى من روحيعلي
يعنيإذا تمنيت.. ماأتمنى إلا شوفتك إنتمعي
يعنيإذا بعدت.. أزعل وأعاتبك ليه إنت تتغلىعلي
يعني..
ويعني..
ويعني...
يعنيبالنهايه ماأظن أقدر أوفي بكلامي
"
بكل المعاني حبيتك"..
بس صدقني إسمعها بصدري تصرخوتقول
..
تكفى أبووس روحك..
"
حبني كثر ماحبيتك "


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM