| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 10-12-2011 08:42 AM |
| الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 21-07-2011 06:15 AM |
| ×× الجوكر×× | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 20-04-2011 09:17 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
![]() طآحت .. ! من آكتآف آلتعب ” آيآم و شهور ” وصآحت من آتعآب آلكتوف / آلثوآني . . ! كل .. مآ اغني يختنق ” صوت عصفور ” و كل مآسكت ..، تموت فيني / اغآني .. ! و من . . كثر مآنآ طآغي . .، ” حس وشعور ” مآبي هلي . . يدرون . . / آني آعآني .. ! آطلع .. ! ابروز ضيقتي ف ” آخر آلسور ” آلين . . تبكيني ، … آلسكك / و آلمبآني .. ! و آرجع والقى دآخلك . . “ ضيق منثور ” آسمع .. ولآتنثر دموعك / .. عشآني ! طفلك . . ! مآيملك سوى ” حلم محصور " وشوية . . العآب . . / وحكآيآ موآني ! يحضر .. ! غيآب ويلتحف .. ” غيبة حضور ينسونة .. ويقول : محد نسآني .. ! وعلى كثر .. ! مآ يترك آلصبح “ ممطور ” يذبل .. / لآن آلصبح دآيم … انآني ! مآ مآت .. ! من برد آلصبآحآت “ عصفور ” بس هو ( مآت ) . ./ من كثر مآ يعآني .. ! |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|