العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على أي وحدة أبارك وحدة علي عبدالله أم وحدة الشعب كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 1 30-06-2008 10:33 PM
ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم نور الدين زنكي الرأي & الرأي الأخر 3 22-05-2008 01:58 PM
العباس اكس بي AL_3BAAAS XP SP2 ARABIC نسخة عربية معدله ببرامج عربية فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 5 14-05-2008 02:25 PM
وحدة الشعب ام وحدة الارض مسك الختام محطـات بــلا حــدود 2 06-10-2006 09:27 PM

إضافة رد
المشاهدات 1508 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2006   #1


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية



بسم الله الرحمن الرحيم


أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت:
أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع
يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل
حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال

ههههههههههههههههههههههههههههه

عجيبة ام محمد
الله يعينها من ذي قالها تكابر الانجليز
دايماً متميز ياتؤم الروح


مشكور اخي العزيز طالب اليافعي


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]

التعديل الأخير تم بواسطة طالب اليافعي ; 21-04-2006 الساعة 12:29 AM

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2006   #2


الصورة الرمزية الاعصار
الاعصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 العمر : 40
 أخر زيارة : 24-10-2008 (11:22 AM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية



حلـــــــــــوووووة العربي ما رضي يخضع لزوجتة وراح ضاربها على عينها
لكن في بعض الاحيان يصير العكس ههههههههههههه

مشكور اخي طالب اليافعي


 
 توقيع : الاعصار




رد مع اقتباس
قديم 21-04-2006   #3


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اليافعي
بسم الله الرحمن الرحيم



أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت:
أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع
يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل
حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال

ههههههههههههههههههههههههههههه

عجيبة ام محمد
الله يعينها من ذي قالها تكابر الانجليز
دايماً متميز ياتؤم الروح



مشكور اخي العزيز طالب اليافعي


اخي فارس يافع وين وديت الموضوع لانه اختفى ارجووووووووووك وين راح


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2006   #4


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اليافعي
بسم الله الرحمن الرحيم



أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت:
أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع
يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل
حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال

ههههههههههههههههههههههههههههه

عجيبة ام محمد
الله يعينها من ذي قالها تكابر الانجليز
دايماً متميز ياتؤم الروح



مشكور اخي العزيز طالب اليافعي
وين الموضوع يا فارس يافع الرجاء تقولنا وين راح


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM