| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| على أي وحدة أبارك وحدة علي عبدالله أم وحدة الشعب | كتائب يافع | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 30-06-2008 10:33 PM |
| ونجحت الحكمه القطر يه في انتصار اللبنانيين على انفسهم | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 22-05-2008 01:58 PM |
| العباس اكس بي AL_3BAAAS XP SP2 ARABIC نسخة عربية معدله ببرامج عربية | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 5 | 14-05-2008 02:25 PM |
| وحدة الشعب ام وحدة الارض | مسك الختام | محطـات بــلا حــدود | 2 | 06-10-2006 09:27 PM |
|
| المشاهدات | 1508 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية
بسم الله الرحمن الرحيم أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه وبصراحة أول يوم ماشفت شى وثاني يوم ماشفت شى وثالث يوم بعد ماشفت شى والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال ههههههههههههههههههههههههههههه عجيبة ام محمد الله يعينها من ذي قالها تكابر الانجليز دايماً متميز ياتؤم الروح مشكور اخي العزيز طالب اليافعي |
[align=center]
[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة طالب اليافعي ; 21-04-2006 الساعة 12:29 AM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية
حلـــــــــــوووووة العربي ما رضي يخضع لزوجتة وراح ضاربها على عينها
لكن في بعض الاحيان يصير العكس ههههههههههههه مشكور اخي طالب اليافعي |
![]()
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية
اخي فارس يافع وين وديت الموضوع لانه اختفى ارجووووووووووك وين راح |
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: وحده فرنسيه, و وحدة إنجليزية , ووحدة عربية
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|