|
|
#2551 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ليش مااحدقال لي ان اخيل تروي مسجون
خلاص خلاص اطلع ومعروف من بحط بدالك المشكله رح يطلعوه بسرعه عنده كاريزما زين اليزيدي ممكن تتفضل؟؟ادخل ولااسمعك بتنوح السجن للرجال |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#2552 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الله الله الله الله الله الله الله الله الله عليكـِ ياقلب مغليها لله دركـ
تصدقين اخر وحده توقعت تجي وتطلعني كنت عـفـنـت فديتك ياااحربي سمعت برااااااءه هههههههه والان عندك زين اسجنه وعذبه كمااان لو كان احد ثاني غيرك يا قلب مغليها سجن زين كنت كفلته بس دامك سجنتيه خليه في السجن لما يقول توووووبه ههههههههه |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#2553 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
نحنوشريرين بس ليش آخروحده توقعهتهاتطلعك؟
|
|
|
|
|
#2554 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افا زين يف السجن وانا هنا اطلعيا زين
وادخلي يا قلب مقليها السجن افضل تكوني في رمضان في السجن ارتاحي لك من الشقل والاكل بيصلك الى السجن وسجنك انفرادي غرفه مجهزه بكل شي لا تخافين يالله ادخلي وزين قد خرج والحربي احكم القفل عليها وروح البيت ما يهمك منها |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#2555 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
احم احم
اخيل تروي اعتقدتدري وش دورك هنامو؟ بالنسبه لأبوي الصقرمردووووووووده وين كلامك حق اول ولانسيناماكلينا؟
|
|
|
|
#2556 | |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
كل شي له مكانه ما يهمك كل شي بيجيك الى السجن
تبينشي قولي وانا مستعد اطرش لك كل طلباتك بس خليك هاديه في السجن من اجل الشهاده انك حسن سيره وسلوك ههههههههههههههههه شهاده من السجن |
|
|
|
|
#2557 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افا والله يالصقر ليش كذا ؟؟؟لازم اول ياخذ حقه زين وبعدين لما يخرج ويعرف ينتقم هههههههههه. طيب وانا اكفل قلب مغليها وارجع زين اليزيدي لما ياخذ حقه مضبووووط
|
|
|
|
#2558 | |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههههه
ما دام فيها حقوق يتم زين في السجن 24 سافع على ذمت التحقيق وبعده نشوف في امره لك شكري بس الكفاله مقبوله منك ويفرج عن قلب مقليهامع منها من السفر |
|
|
|
|
#2559 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل ذا الحش عليا ونا مو موجود ؟ طييييييييييب اخيل تروي وقلب مغليها يجيكم يوم الحين خلاص حطيتكم من ضمن ارقام القائمه السوداء في الملف هههههههههههههههههه كان باقي عندي رقمين ماعرفت مين احط فيهم بس الحين لقيت لي زباين هههههههههه مردود اخوي اخيل ومردود قلب مغليها ياسلااااااام احل جو بالسجن بس كان باقي لي القات والنت وين اخيل تروي ممكن حبه قات وحبتين او ثلاث بوم بوم وين ابوي الصقر اليافعي ابقاء شبكه نت ممكن تمد لي سلك ؟ |
|
|
|
#2560 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههه حلوه مع منعها من السفر رهييييييبه ههههههههههه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|