مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


( نرجسيات عاشق ) ..!!

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا عاشق .......اعدموني اخـيـل تـروي حــروف لا يكللها الجفــاف 6 07-01-2012 12:40 AM
عاشق ابن عسكر حــروف لا يكللها الجفــاف 12 30-01-2007 09:17 AM
نصيحه لكل عاشق طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 3 20-05-2006 11:38 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-07-2011   #11


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعني مع نفسي لبعض الوقت(جلسة مغلقة)



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');border:10px double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




تضل اخبارنا متعلقه بأخبار اناس نحبهم ونعشقهم ونحمل لهم بداخل صدورنا اجمل الصور والمعاني.
تعصف بنا الرياح وترفعنا تاره الى عنان السماء لكي تعود بنا تارة اخرى الى قاع البحر وتلاطم الامواج قواربنا ندعوا الله ونتضرع اليه ونحن متشبثين بحبله وبقطع خشبيه لاتغنينا عن قدرنا شيء.

ومتا ماهدئة العاصفة واستراح القارب ونامت الامواج في احظان البحر,
[grade="DC143C FF6347 008000 4B0082 FF1493"]وقف القارب صاف على ظهر البحر ..ممزق الاشرعة والماء ينساب من ثقوب مسامير سقطت في قعر البحر.نمد اطرافنا لكي نسدها فنصب مقيدين في قارب مقيد لا نحترك لكي لايدخل الماء فنغرق ولا يتحرك القارب سوا اكان هنالك ريح او لم يكن....ثم تأتي النهائة والموت البطي ونضل متعلقين بأمل مرور سفينه بجوارنا او موجة كبيرة تلفضنا الى بر الامان...[/grade]
لم تكن الا متشبة بي تعانقني وتتعلق بأحظاني مغمضة عيناها لتذهب الى عالم اخر بينما انا في عالم الخطر اقول في نفسي ليت الاعصار يدوم طويلا لا اريد ان ايغضها من عالمها ولا اريد لعالمها ان ينقطع.
فجئة تفتح عينها فيقوم البحر وتبدى الامواج بالهيجان ويأتي الفجر على عينيها ومن بريق لواحظها ونرسي الى بر الامان حينها تقول ..
وداعا.
اقول قفي لا ترحلي لكنها كانت مصره على الرحيل معتبره المضي معي ضرب من الجنون متجسد في الخطر والهلاك الحقيقي.
سيديتي ان كان ولا بد فأنتظري
فرحيلك يعني مماتي ورحيلك يعني النهاية.
لا تتركيني على الشاطى تتخطفني الطير تنهش لحمي .
أكرميني وادفنيني على شاطى البحر واكتبي فوق قبري.


[مات لكي لايفارقها.]
عنتريهر وليد اللحظة.[/
ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM