| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
| المشاهدات | 1644 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد
[poem=font="simplified arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="white" bkimage="" border="outset,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
[poem=font="simplified arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""] قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد = حـط سـلاحـه ومــد واطلـق سهـام العيونـي مـن عـيـون المـهـا كبـدي تضاعـف المهـا = صـوبــة سهـمـهـا نحـوي وجنـت جنونـي جننـتـنـي جـنــون اسبال ورمـوش وجفـون = آح مــن ذه العـيـون الـسـود لايقتـلـونـي صـوبــه قـاتـلــه طلقـات آلـي ونصـلـه = مـبـهـره مـذهـلــه ورموشهـا جرحًـونـي فـي فــؤادي جــراح مــن شــده الآه والآح = والحـسـود اسـتــراحوالنـاس مايرحمـونـي مـن بـلـي بالـهـوى يصبر علـى كـل بلـوى = لـــو لـقـيـتـو دواءيا أهل الهوى عالجونـي ارحـمـونـي قـلـيـل يا من لكم خاطري ميـل = مـن لـقـاء الجمـيـل بالـلـة لاتحـرمـونـي مـانـسـيــتــه ولاثانيـه مــن يــوم ولاَ = كيـف انـسـى حــلاحالـي وفـن الفنـونـي ويـن انـا وانتـه ويـن يامن سكن داخـل العيـن = مـن فـراقـك يـازيـن نومـي مفـارق جفونـي مـا غمـض لـي جفـن من بعدك القلب كـم حـن = بـاطـلـك يـازمــن منـك عذابـي وهـونـي انــت كــل السـبـب فارقت واحرمت من حب = ويـش جـاب العـنـب لخضر من اعلى الغضوني يـاغــزال الـجـبـل ياضبـي شفتـك محجَـل = لـيـت يــدي تـصـل لاحيث توصـل عيونـي[/poem][/poem] |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد
ولدي احمد اليزيدي تسلم عاة النقل وصح الله لسان
اخي العزيز احمد حسين بن عسكرشاعر الحرف والكلمه الغزليه والهجوميه في حالت المنازله وخاصه في السياسه وغيره شاعر معروف للجميع لك نته شكري واحترامي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد
تسلم اخي احمد على النقل
وصحه لسان الشاعر بن عسكر كلمات في قمه الروعه هذي القصيده سمعتها وعادنا بالبلاد وكنت كل يوم اتسمعها بس باقي ابيات لم تذكرها هنا تحياتي الحاره لك |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد
المتواضع والدي حفظك الله من كل شر وكل الشكر لشاعر القدير بن عسكر 00 اشكرك والدي على التنسيق بارك الله فيك وصح يمناك ودمت في حفظ الرحمن الرحيم |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قال بـن عسكـر احمـدذي رمـانـي تـعـمـد
[overline]
وشكرااا كل الشكراا على مرورك اراقي ياغالي وحفظك الله ويش عاد من ابيات ناقصه اذكرها لنا او ضفها على القصيدة المجال لك مفتوح 000 الله يازين الله على تلك الايام وين هيه وين شي اترجع تاك الايام حتى يوم واحد ونروح انخزن انا وانته بلجوادس عند الديمه ذي طرف الجوادس هههه ودمت في حفظ الرحمن الرحيم اخي الكبير الغالي زين [/overline] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|