العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


الحـب بسمةُ خافـقٍ لـمَّا ابتسـمْ..

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مـن يستـاهـل الحـب؟!!! اميرة صنعاء حــروف لا يكللها الجفــاف 5 14-01-2008 08:34 AM

إضافة رد
المشاهدات 1234 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2011   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي الحـب بسمةُ خافـقٍ لـمَّا ابتسـمْ..




مــا بالُ قرطاسي يجافيـه الـقلـمْ؟؟
مــا بـال قـلبي مُـدْمِنٌ طـعمَ الألمْ؟؟
قالوا: تُحِبُّ فقلتُ هل لي حيـلةٌ؟!
فالحب سلـطانٌ ونُذْعِـنُ إنْ حـكمْ
هـوِّن عـليـك فـكـمْ علـيلٍ يـا فـتـى
قد ماتَ من سحر العيون فلا جَرَمْ
فالحـب يفترس القـلوب مـباغـتاً
كالذئب غـدرا قام يفترسُ الـغنـمْ
كـم خافـقٍ قـد بات ظـلـمـاً متهـمْ
كم عاشقٍ يـقسو ويجرح بالعَشَمْ
حيرانُ قـلتُ : فـمـن عسـاهُ يـدلني
ما عدتُ أدري في الهوى كيفاً وكمْ
العينُ تفضحُ مـا بـقلبي من جـوىً
والقلب يصدحُ بات يفضحُ ما كتمْ
ومـعذِّبي أضنى الـفؤاد بصـمـته
دارى هـواهُ وقـبْلهُ نطـقَ الصَّنـمْ
ما الحـب؟؟ أفـتـوني فإنـي تائــهٌ
والـوجـد ذوَّبَـنـي وأركاني هــدمْ
مِنْ روْضِ أهل العشق ردَّتْ زهرةٌ
يا سائلاً مالحب ؟؟ نبراسُ الأممْ
الـحب حَــسُّ العالمين ونبضهـمْ
مـيراثُ عُـرْبٍ قـد تناقلهُ الـعجـمْ
الحـب بسمةُ خافـقٍ لـمَّا ابتسـمْ
أملٌ على شفة الزمان قد ارتسمْ
الحب نـارٌ إن تـفاعل واضطـرمْ
سيَّان أصحاب السيادة والخـدمْ
لا يـنـجُ مـنـه مـؤدَّبٌ أو عـالـمٌ
أو جـاهلٌ أو فاسـقٌ أو محتـرمْ!!
الـحـب لـعـبة عاشـقيْـن تعاقبتْ
أشــواطُـهــا دوَّارةٌ لا تُـخْــتـتـمْ
الـقــلــب مـلـعــبُـهـا وكـلٌ فـائــزٌ
لا تنتـهي حُكْـماً بصافِـرة الـحكـمْ
ناشدتُها الرحمـن خالـق عِـطْرِهـا
وبحـقِّ من خلق البرايا مـن عـدمْ
أَوَ لـسْتِ زنبقـتي الـتي أوراقُـهـا
والساقُ في قلبي كسارية العـلمْ؟؟
أوَ لـسْتِ مـن سكنتْ فؤادي نصفهُ
وتركْتِ نصفاً بات يسكـنه السَّقَمْ؟؟
قـولي بـربـك هـل بـقلـبـك مـطـرحٌ
لي يا شجوني؟؟ أطْرَقَتْ قالتْ: لَعَمْ
ممارااااق لي ..
طبعا منقووول .
.


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM