| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مـن يستـاهـل الحـب؟!!! | اميرة صنعاء | حــروف لا يكللها الجفــاف | 5 | 14-01-2008 08:34 AM |
|
| المشاهدات | 1234 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الحـب بسمةُ خافـقٍ لـمَّا ابتسـمْ..
مــا بالُ قرطاسي يجافيـه الـقلـمْ؟؟ مــا بـال قـلبي مُـدْمِنٌ طـعمَ الألمْ؟؟ قالوا: تُحِبُّ فقلتُ هل لي حيـلةٌ؟! فالحب سلـطانٌ ونُذْعِـنُ إنْ حـكمْ هـوِّن عـليـك فـكـمْ علـيلٍ يـا فـتـى قد ماتَ من سحر العيون فلا جَرَمْ فالحـب يفترس القـلوب مـباغـتاً كالذئب غـدرا قام يفترسُ الـغنـمْ كـم خافـقٍ قـد بات ظـلـمـاً متهـمْ كم عاشقٍ يـقسو ويجرح بالعَشَمْ حيرانُ قـلتُ : فـمـن عسـاهُ يـدلني ما عدتُ أدري في الهوى كيفاً وكمْ العينُ تفضحُ مـا بـقلبي من جـوىً والقلب يصدحُ بات يفضحُ ما كتمْ ومـعذِّبي أضنى الـفؤاد بصـمـته دارى هـواهُ وقـبْلهُ نطـقَ الصَّنـمْ ما الحـب؟؟ أفـتـوني فإنـي تائــهٌ والـوجـد ذوَّبَـنـي وأركاني هــدمْ مِنْ روْضِ أهل العشق ردَّتْ زهرةٌ يا سائلاً مالحب ؟؟ نبراسُ الأممْ الـحب حَــسُّ العالمين ونبضهـمْ مـيراثُ عُـرْبٍ قـد تناقلهُ الـعجـمْ الحـب بسمةُ خافـقٍ لـمَّا ابتسـمْ أملٌ على شفة الزمان قد ارتسمْ الحب نـارٌ إن تـفاعل واضطـرمْ سيَّان أصحاب السيادة والخـدمْ لا يـنـجُ مـنـه مـؤدَّبٌ أو عـالـمٌ أو جـاهلٌ أو فاسـقٌ أو محتـرمْ!! الـحـب لـعـبة عاشـقيْـن تعاقبتْ أشــواطُـهــا دوَّارةٌ لا تُـخْــتـتـمْ الـقــلــب مـلـعــبُـهـا وكـلٌ فـائــزٌ لا تنتـهي حُكْـماً بصافِـرة الـحكـمْ ناشدتُها الرحمـن خالـق عِـطْرِهـا وبحـقِّ من خلق البرايا مـن عـدمْ أَوَ لـسْتِ زنبقـتي الـتي أوراقُـهـا والساقُ في قلبي كسارية العـلمْ؟؟ أوَ لـسْتِ مـن سكنتْ فؤادي نصفهُ وتركْتِ نصفاً بات يسكـنه السَّقَمْ؟؟ قـولي بـربـك هـل بـقلـبـك مـطـرحٌ لي يا شجوني؟؟ أطْرَقَتْ قالتْ: لَعَمْ ممارااااق لي .. طبعا منقووول .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|