ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيدة فتاة لوالدها....

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة فتاة 15 و شاب 30 جمال الشعبي يحكــــى أن.. 6 29-09-2011 11:50 PM
رسالة من قلب شاب الى قلب كل فتاة رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 3 13-06-2011 07:38 AM
إلى كل فتاة لم تتزوج؟؟ Abeer Alward عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 5 12-04-2010 01:59 PM
قصيدة حازت على افضل قصيدة لعام 2007 احمد عبدالرب الربيعي حــروف لا يكللها الجفــاف 0 07-11-2007 05:50 PM

إضافة رد
المشاهدات 1650 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2011   #1

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي قصيدة فتاة لوالدها....



سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .....
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصيده فتاه لابيـــها راقت لي فنقلتها إنشاء الله تنال إستحسانكم

يابوي جعلك للبقـا والمكاسيـب
عمري بدونك يالذَّرا ويش أبي بـه
يابوي تسأل عن شفـاك المراقيـب
طلعه سواتـك للنوايـف غريبـه
ليه المرض مايعرف الزين والعيـب
مايدري أنّـك للمخاليـق هيبـه
أبسألك وش به غزا وجهك الشّيب
والقلب لايع والنواظـر شحيبـه
وشبك تحاتي لانوى الموت تغريـب
تخشـى عليّـه باللّيالـي الكئيبـه
خذ دلّتك واركى على مسند الجيب
وعطني شماغك بلثمه واحتمي بـه
ونروّح لأرضٍ بها العشب والطيب
وتسمع كلامٍ يالغـلا تحتفـي بـه
يابوي بنتك لاانحكى بالتّجاريـب
كلن يشق لهيبـه الصّيـت جيبـه
يابوي ماني من سـواة المخاريـب
اللّي تجيب لعليـه القـوم خيبـه
وماني من اللّي لامشت حفّها الرّيب
أنا مـن اللّـي مايدنّـس حليبـه
مرفوع شاني عن غـرام المكاتيـب
وأكبر من إنّـي أرتضـي بالحبيبـه
أنا غرامـي لاابتـدوا بالتّراحيـب
نفوس الأوادم من وجودي رحيبـه
وإن كان زيني فتنـة ٍ للمصاويـب
لأحط وجهـي بالحريـق ولهيبـه
زيني أبيعه وأشتري سمعـه الطّيـب
إسم ٍ ينومس بالصّـروح الذّهيبـه
وإن كان عندي بالحلا شي ٍ إصعيب
عندي جدودٍ مارضـت بالغليبـه
دموع القبايل في لقانـا مساكيـب
كـن المقابـر لاحضرنـا قريبـه
خضّبت لك كفي من العز تخضيب
ورفعت راسي للنجـوم الصّعيبـه
طلع المعالي ماانحكـم للشواريـب
بنتٍ وأناطح فارس القـوم طيبـه
والله لأسدّك بالفعـول المصاليـب
والله لأعينـك بالرّخـا والمصيبـه
وياشيخي إبشر لوتدور الدواليـب
بنتك إلا منّه عوى الذيب[ذيبـة]
(اللَّهُمَّ إني أسألك خير ما آتي وخير ما أفعل وخير ما أعمل وخير ما بطن وخير ما ظهر والدرجات العلى من الجنة)


 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



بنت الاصول صح الله يمناك
قصيده مؤثره
تسلمي على الطرح اريع
الله .. يسعدك يارب ,,


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #3


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



بنت الاصول سلمتي على النقل الجميل كلمات
معبره وصح الله لسان الشاعر او الشاعره

وتمنا منك ان تكوني دائما متواصله معنا

ونريد المزيد من ابداعك اتمنا لك التوفيق

لك مني اجمل وارغ التحيه ((( اخيك ابوزيد اليافعي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #4


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



الله عليك بنت الاصول نقل جميل وقصيده مؤثره
وفقك الله وجزاك الله خيراً


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011   #5

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
بنت الاصول صح الله يمناك
قصيده مؤثره
تسلمي على الطرح اريع
الله .. يسعدك يارب ,,
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيك أخي في الله على المروروالتعقيب

نعم إنها قصيدة مؤثرة ولها وقعها لا حرمك الله أجر ما اسعى اليه
ربي يحفظك ويغفر لك ولوالديك،،،
رَبَّنَا هَب لنا مِن أزواجنا وذُرياتنا قُرَّةَ أعيُنٍ واجعلنا للمُتقينَ إمَامًا





 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011   #6

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس مشاهدة المشاركة
بنت الاصول سلمتي على النقل الجميل كلمات
معبره وصح الله لسان الشاعر او الشاعره
وتمنا منك ان تكوني دائما متواصله معنا
ونريد المزيد من ابداعك اتمنا لك التوفيق
لك مني اجمل وارغ التحيه ((( اخيك ابوزيد اليافعي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاك الله خيراً أخي في الله وبارك فيك على المرور والتعقيب
نسأل الله أن يثبتنا جميعاً على فعل الخير وترك المنكر قولاً وعملا حتى نلقاه
ربي يحفظك ويغفر لك ولوالديك،،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011   #7

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: قصيدة فتاة لوالدها....



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
الله عليك بنت الاصول نقل جميل وقصيده مؤثره
وفقك الله وجزاك الله خيراً

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيك أخيتي في الله على المرور والتعقيب
نعم أخية إنها قصيدة مؤثرة
جزاك الله خيراً وغفر لك ولوالديكِ،،
اللَّهُمَّ أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM