| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تصدعت جدرآن قلبي من آلشوق ..!! | اخـيـل تـروي | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 20-12-2011 08:26 PM |
| دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه.. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 02-03-2011 08:13 PM |
| درس في الوفاء والإخلاص !!!!!!! | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 11 | 07-09-2010 11:13 PM |
| مقال تتحاكم عليه صحيفه لمنير الماروي | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 23-12-2008 10:07 AM |
| الأحد المقبل.. إجازة رسمية للسوق | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 30-08-2006 02:30 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:7px solid rgb(255, 20, 147);"][cell="filter:;"][align=center]
حين تنام في سرير وجداني.. [/align][/cell][/tabletext][/align]
وأسبح كالأسماك في بحر عينيك.. حين تتنفس من رئتي.. وأذوب كالشمع في كل أجزائك.. لم نفكر يوماً بأننا سوف نحب لهذا الحد.. وننزف لهذا الحد.. ونحترق كغابتين لهذا الحد.. لم نعلم بإن الحب بحرٌ لاضفاف له.. وسماءٌ لاحدود لها.. وروايةً ليس بها فصلاً أخير.. لقد سافرنا إلى أبعد مدن الشوق والأحلام.. وأضعنا خارطة الرجوع.. وتذاكر العوده.. لقد تصرفنا بكل طفولهٍ وعفويه.. كما تفرز الوردعطرها.. والنجوم ضوئها.. والعصافير أغانيها.. والغيوم أمطارها.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|