| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
[overline]
هاذي يميني والعهد جتك تمضيه هاذي يميني والعهد جتك تمضيه أنـا حبيبـك دام هـاذي يمينـي أنا عطيتك صاق الحب .. صافيه جيتك وقلبي شايله فـي يدينـي قلبي أمانه لا يجي يـوم ترميـه دامك خذيت القلب خلـك أمينـي مالي بهالدنيـا حلـيٍ يضاهيـه ياكود زولك يا بعد نـور عينـي قلبٍ يودك ليتـك اليـوم تحميـه بين الحنايا لا يجي لـه حنينـي راع الهوى مسكين قلبه معنيـه تلعب به الأشواق في كل حينـي لا صار خصمه قاضيٍ في دعاويه ضاعت براهينه وحكمه سجينـي شفت الغلا وشلون راعيه يهديه؟ لا صار حبه ساطـعٍ بالجبينـي هاذي دروس الحب يا جاهلٍ فيه ترى حلاة الحـب خلـه يبينـي أما تمد الوصل والسلـم تمشيـه وألا نسجل مـوت حـبٍ دفينـي [/overline] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|