| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
رد: بآلمُجآملهَ : نبقىَ بالأسفلْ وبآلنقدّ نرتقيَ إلىَ الأفضلْ
حللت اهلاً ووطئت سهلاً
احييك اخي القدير عنتر يهر شرفتني بمرورك الراقي وكلماتك وتواضعك الذي هو رمز عضمت مستواك تزداد صفحتي تشريفاً بعودتك ونقف انا وقلمي اجلالاً لشخصك الكريم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|