العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


• مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكم بعقلك من من النآس يغليك سافع الجنوب ديــوآن الـقـصيــد 8 09-08-2017 09:42 AM
حكم الإسلام فيمن يصلي في رمضان ويصوم ولا يصلي بعدها أبدا أبومروان المفلحي الخيمة الرمضانية 0 16-08-2011 05:28 AM
يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 3 19-04-2011 09:47 PM
كلمات تجعل من لا يصلي يصلي !! العسال نفحــات إيمانيــة عامــة 1 28-11-2010 05:14 PM
<>><موت مغليك><>< algokar707 ديــوآن الـقـصيــد 4 24-08-2007 11:00 AM

إضافة رد
المشاهدات 1427 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2011   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •




في هالزمن يآآاصاحبي عيش دنياآآك


.. .. .. .. لا تـحـآول تـفهم اللي حوآليــك


فكر بشخص طول هالعمريـفـدآك


.. .. .. .. واتـرك بقآيآ حكي مآ آظـن يعنيـك


تكشف لـك الأيآم مـن كـآن يهوآك


.. .. .. .. ومن هو يـمثل دور إنــسآن يغليك


ناس نسوك ونـاس ناسين نسيآك


.. .. .. .. وناس تناسوآ ناس ناسين ناسيك


وناس رؤوس أموآلهم بس طريآك


.. .. .. .. وناس يشوفون الفقر فـي طوآريـك


وناس ليآ شآفوآ الزعل في محيـآك


.. .. .. .. تسآبـقوآ مـن فـيهم اللي بيرضيك


وناس لو انك تنحرق فيك بــلوآك


.. .. .. .. خـلوك وحـدك تـنحرق فــي بلآويك


صعبه تلآقي فالبشر بعدفرقــآك


.. .. .. .. مـن يـذكـرك بـالخير لا حـل طآريـك


ما كل من حاكآك بالصدق حآكـآك


.. .. .. .. حـتـى الـمـنآفق لو تركتـه يحآكـيك


وما كل من خآوآك بالطيب خآوآك


.. .. .. .. حـتى النـذل لو جات فرصه يخآويك


خل النبآهه عند هـالنآس مبــدآك


.. .. .. .. والصد عـنهم خلّـه أسمى مـبآديك


أعطآك ربي من تفآصيل مـا أعطـآك


.. .. .. .. عقل وتحكم مَن مِن النآس شآريك


ما توقف الدنيآ على شخص جآفآك


.. .. .. .. حـــآول تطنش وابتعد عن مجآفيــك


انت الوحيد اللي أبدمـا تـنـآسـآك


.. .. .. .. وانـت الـقــريب وأعتبر رآحتي فـيـك


شفت الحروف اللي به الكون ويآك


.. .. .. .. مــا أظــن تــقدر بـالمدآيــح توفّــيك


وطــول النجوم اللي ضوت بعد طريآك


.. .. .. .. ماأظن تضوي لـو تـنـآسيتـ طآريــك


انت الغرآم الـمرتـسم فـي حنــآيآك


.. .. .. .. يــجذب عقول هآيـمه فـي معـآنيــك


لــولآ إلـهــي ثـم بــعـديــن لــولآك


.. .. .. .. مـا كـآن للإحسآس طآري وتشكيـك


يآصآحبي في هالزمن عيش دنــيــآك


.. .. .. .. وأحكم بعقلك من من النآس يغليــك




ممارااااق لي ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •



اخويه الفارسـ الملثمـ

دايما مميز في انتقائك

للكلمات الراقيه والقويه

ابدعت اخي الكريم

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011   #3


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •



دورت بين الناس ماعيـنت شـرواك
والله ابيع نفسي رخيصه لو اشريك
ناس تفانت وناس ماتساوت بممشاك
وناـس املــها بالــدجى كــيف تنهيك
ونــاس لهــا ناس ولاناس تــنحاك
وعـــنــد المصــالح الكل ينــحيــك...

اعجبتني مانقلته
ولامست احساسي
فسمح لنزيف قلمي
بالهذيان
تقبل مروري واحترامي
لك اخوك التلميذ الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011   #4


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •



يآصآحبي في هالزمن عيش دنــيــآك
وأحكم بعقلك من من النآس يغليــك

رووووووووح والــقـلـب دااااعـيـلـكــ....والله يااحساس ملثم جبتها عالجرح

ابداااع في ابداااع يعطيك الف عافيه وتقبل مروووري....


تحياتي لك



بدوي يافع


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2011   #5


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •



فكر بشخص طول هالعمريـفـدآك


.. .. .. .. واتـرك بقآيآ حكي مآ آظـن يعنيـك


تكشف لـك الأيآم مـن كـآن يهوآك


.. .. .. .. ومن هو يـمثل دور إنــسآن يغليك

ابصراحه قصيده تعبر عن شعور اقلب الناس
سلمت في طرحك

و سلمت يداك وتعافت اخوي الملثم
مترقبين جديدك .
تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2011   #6


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •




شاعرنا القدير الفارس الملثم صح الله لسانك على هذه الكلمات الجميله

ولمعبر ه عن الواقع الذي نمر فيه وكلماتك هذه حكم مطروحه ومنقوش في

جبل الذكريات التي كتبت عليه تسلم على ابداعك وطرحك لهذه القصيده

تقبل اجمل وارغ التحيه ((((اخيك ابو زيد اليافعي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-01-2011   #7


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •



يسلمكم ربي يالغالين ويعطيكم مليون عافية ..

مروركم دائما ينور صفحاتي ويبهج خاااطري..

أشكركم من أعمااااااااق قلبي ..

لاعدمت مروركم المتألق دااائما ..

وجميع مواضيع يهي نقل فقط ..

خالص تحيات يوتقديري للجميع ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM