| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أحكم بعقلك من من النآس يغليك | سافع الجنوب | ديــوآن الـقـصيــد | 8 | 09-08-2017 09:42 AM |
| حكم الإسلام فيمن يصلي في رمضان ويصوم ولا يصلي بعدها أبدا | أبومروان المفلحي | الخيمة الرمضانية | 0 | 16-08-2011 05:28 AM |
| يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 19-04-2011 09:47 PM |
| كلمات تجعل من لا يصلي يصلي !! | العسال | نفحــات إيمانيــة عامــة | 1 | 28-11-2010 05:14 PM |
| <>><موت مغليك><>< | algokar707 | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 24-08-2007 11:00 AM |
|
| المشاهدات | 1427 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
• مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
في هالزمن يآآاصاحبي عيش دنياآآك .. .. .. .. لا تـحـآول تـفهم اللي حوآليــك فكر بشخص طول هالعمريـفـدآك .. .. .. .. واتـرك بقآيآ حكي مآ آظـن يعنيـك تكشف لـك الأيآم مـن كـآن يهوآك .. .. .. .. ومن هو يـمثل دور إنــسآن يغليك ناس نسوك ونـاس ناسين نسيآك .. .. .. .. وناس تناسوآ ناس ناسين ناسيك وناس رؤوس أموآلهم بس طريآك .. .. .. .. وناس يشوفون الفقر فـي طوآريـك وناس ليآ شآفوآ الزعل في محيـآك .. .. .. .. تسآبـقوآ مـن فـيهم اللي بيرضيك وناس لو انك تنحرق فيك بــلوآك .. .. .. .. خـلوك وحـدك تـنحرق فــي بلآويك صعبه تلآقي فالبشر بعدفرقــآك .. .. .. .. مـن يـذكـرك بـالخير لا حـل طآريـك ما كل من حاكآك بالصدق حآكـآك .. .. .. .. حـتـى الـمـنآفق لو تركتـه يحآكـيك وما كل من خآوآك بالطيب خآوآك .. .. .. .. حـتى النـذل لو جات فرصه يخآويك خل النبآهه عند هـالنآس مبــدآك .. .. .. .. والصد عـنهم خلّـه أسمى مـبآديك أعطآك ربي من تفآصيل مـا أعطـآك .. .. .. .. عقل وتحكم مَن مِن النآس شآريك ما توقف الدنيآ على شخص جآفآك .. .. .. .. حـــآول تطنش وابتعد عن مجآفيــك انت الوحيد اللي أبدمـا تـنـآسـآك .. .. .. .. وانـت الـقــريب وأعتبر رآحتي فـيـك شفت الحروف اللي به الكون ويآك .. .. .. .. مــا أظــن تــقدر بـالمدآيــح توفّــيك وطــول النجوم اللي ضوت بعد طريآك .. .. .. .. ماأظن تضوي لـو تـنـآسيتـ طآريــك انت الغرآم الـمرتـسم فـي حنــآيآك .. .. .. .. يــجذب عقول هآيـمه فـي معـآنيــك لــولآ إلـهــي ثـم بــعـديــن لــولآك .. .. .. .. مـا كـآن للإحسآس طآري وتشكيـك يآصآحبي في هالزمن عيش دنــيــآك .. .. .. .. وأحكم بعقلك من من النآس يغليــك ممارااااق لي .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
اخويه الفارسـ الملثمـ
دايما مميز في انتقائك للكلمات الراقيه والقويه ابدعت اخي الكريم تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
دورت بين الناس ماعيـنت شـرواك
والله ابيع نفسي رخيصه لو اشريك ناس تفانت وناس ماتساوت بممشاك وناـس املــها بالــدجى كــيف تنهيك ونــاس لهــا ناس ولاناس تــنحاك وعـــنــد المصــالح الكل ينــحيــك... اعجبتني مانقلته ولامست احساسي فسمح لنزيف قلمي بالهذيان تقبل مروري واحترامي لك اخوك التلميذ الصغيرعنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
يآصآحبي في هالزمن عيش دنــيــآك
وأحكم بعقلك من من النآس يغليــك رووووووووح والــقـلـب دااااعـيـلـكــ....والله يااحساس ملثم جبتها عالجرح ابداااع في ابداااع يعطيك الف عافيه وتقبل مروووري.... تحياتي لك بدوي يافع |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
فكر بشخص طول هالعمريـفـدآك
.. .. .. .. واتـرك بقآيآ حكي مآ آظـن يعنيـك تكشف لـك الأيآم مـن كـآن يهوآك .. .. .. .. ومن هو يـمثل دور إنــسآن يغليك ابصراحه قصيده تعبر عن شعور اقلب الناس سلمت في طرحك و سلمت يداك وتعافت اخوي الملثم مترقبين جديدك . تقبل مروري |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
شاعرنا القدير الفارس الملثم صح الله لسانك على هذه الكلمات الجميله ولمعبر ه عن الواقع الذي نمر فيه وكلماتك هذه حكم مطروحه ومنقوش في جبل الذكريات التي كتبت عليه تسلم على ابداعك وطرحك لهذه القصيده تقبل اجمل وارغ التحيه ((((اخيك ابو زيد اليافعي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: • مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
يسلمكم ربي يالغالين ويعطيكم مليون عافية ..
مروركم دائما ينور صفحاتي ويبهج خاااطري.. أشكركم من أعمااااااااق قلبي .. لاعدمت مروركم المتألق دااائما .. وجميع مواضيع يهي نقل فقط .. خالص تحيات يوتقديري للجميع .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|