بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اضحك تضحك لك الدنيا

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت... اتحداك ما تضحك.... زهرة المفلحي بسمات وقفشات ضاحكة 8 07-07-2010 04:49 PM
رح تضحك يعني رح تضحك محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-03-2010 09:05 PM
غصب عنك تضحك حلااااها يافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 26-06-2009 07:29 AM
اضحك من قلبك معا المــــــــجهد وانسي هموم الدنيا طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 0 06-02-2007 03:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 1015 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2010   #1


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
اضحك تضحك لك الدنيا



اضحك تضحك لك الدنيا اتمنى لكم السعاده ,
قروي ملبس السيارة برقع ليش ؟ السيارة باسم أمه
------------
قروي معزوم على سمك قالوا له انتبه ترى بوه شوك قال ما عليك لابس نعال
-----------
رأى كسول امامه قشرة موز.. قال: الله يعينني على الوقوع
-----------
محشش اتصل على 999 قالو له:خير ياخي ايش فيه قال : تبيعون الرقم
---------
دجاجة انتحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكم


على المحبه نلتقي


 
 توقيع : ابو المنتدى

[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align]
[/blink]


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #2


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك تضحك لك الدنيا



دجاجة انتحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكم

ههههههههههههههااااااااااااااي يعني سوت ضربه قاااااضيه خخخخخخخ


يسلمممو الاياااادي عالطرح الرااااائع كتيرررررررررر


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #3


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اضحك تضحك لك الدنيا



الله يحلي ايامك اخي ناااااني

سعدت بتواجدك الجميل

على المحبه نلتقي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM