| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موضوع ...حركة + حركة ... !! | الوعدالقاطع | بـــوح الـصــور | 46 | 08-04-2012 01:57 AM |
| شاشة توقف عبارة عن ساعة ديجيتال .. جربها | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 17-10-2011 09:00 PM |
| حصريا مجموعة مختارة من اروع الثيمات الجميلة جربها | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 05-10-2011 05:40 PM |
| اجمل ساعة لتزين سطح مكتبك 2011 جربها وشوف | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 21-09-2011 10:30 AM |
| بخيل شك بزوجته بس بالاخير خربها | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 12-01-2010 11:41 AM |
|
| المشاهدات | 1176 | التعليقات | 9 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قم بتجربة هذه الحركة انها فعلاً حقيقية، حيث أنني لم أستطع أن اصدقها في البداية، سوف تفوم بارباك الدماغ أولاً: عندما تكون جالس على مكتبك أمام الكمبيوتر قم برفع ساقك اليمنى قليلاً وقم بتحريك قدمك بحيث ترسم دائرة باتجاه عقارب الساعة ثانياً: وبينما تعمل هذا قم برسم رقم 6 بالانكليزي باستخدام يدك اليمنى؟، حيث ستغير ساقك اتجاهها تلقائياً!! ولن تستطيع فعل أي شيء حيال هذا فعلاً انها حركة ممتعة.. والله اني ضحكت مررررررررررره وانا اسويها هههههههههههههه .. يلا اعملوها بس اتبعو الخطوات السابقة لازم .. تحياتي لكم .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
هههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك الله يرجك ياالفارس الملثم من وين جبت لنا هذي الحركه هههههههههههههههههه والله اختبت مو عارف كيف كنت بدور رجلي ههههههههههههههههه صارت تدور عكس اتجاه عقارب الساعه هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك اخوي الفارس الملثم ومشكور على الفكره والحركه الحلوه ههههههههههههههه تحياتي لك اخيك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
شكرا لك اخي الفارسـ الملثمـ
ههههههههههههههههه ![]()
|
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159991362.swf]WIDTH=500 HEIGHT=240[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
ماشاء الله عليك وعلى افكارك
موضوع ممتاز ينشط الذهن والعقل والعضل لك التحيه مني وبارك الله فيك |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
هههههههههههههههههههه
ما رمت اضبطهم رغم اني كنت مركزه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه تسلم يالفارس ع هاللعبه اللي ما رمت اركز فيهاا |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
يسلمكم ربي يالغالين
زين اليزيدي دوم هالضحكة وعساها ماتفارقكـ .. اليافعي دوم هالضحكة ومشكور على مروركـ .. الحربي يعطيكـ العافيه وتراها ملطوشة *_^.. طعن الوفي دوم هالضحكة ماراح تضبط أبدا لان العقل مو بعارف وين يكون *_^ .. مشكورين على مروركم الرائع .. وأسعدني جدا أن موضوعي قد حاز على رضاكم .. دمتم في حفظ الرحمن .. خالص تحياتي لكم .. |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
(_-_)
هههههههههههههههههههه قوووووووووووووووووووووووووية الله يسعدك كل الي عندي تجننو |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
ههههههههههههههههه حلوه حلوه هالحركه انشاء الله اجنننن اللي في البيت كلهم خخخ
يسلموو الفارس الملثم عالطرح انتظااار ابدااااع قلمك المنكت خخخخخخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
والله يلفارس انك ذيب ورهيييييييييييييييب
انا اراقب من بعيد مانا شي معاهم ههههههههههههههه |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
يسلمكم ربي شباب وبنات ويعطيكم مليون عافية ..
أدام الله هالضحكات وعساها ماتفارقكم أبد .. مشكورين على مروركم الرائع .. وأتمنى أن لاتحرموني يالغاليين من مروركم العطِر .. دمتم بود وكما تتمنون .. ودي وتقديري لقلوبكم الطآآآآهرة .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|