| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ضع العضو إللي قبلك في جمله مفيده | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 303 | 14-12-2012 11:11 PM |
| لو كان عندك رقم جوال اللي قبلك وش بتسميه ؟؟؟ | بني هاشم | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 08-09-2011 05:59 PM |
| وش رآيك بتوقيع اللي قبلك ,؟ | يونس المشوشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 06-04-2009 12:41 PM |
| لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟ | روز الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 14-06-2008 08:41 AM |
| ضع العضو الي ((قبلك )) في جمله | دلوعة جده | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 20-06-2007 04:08 PM |
|
| المشاهدات | 18202 | التعليقات | 301 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#141 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
الله الله كاني مش شايف حد قبلك غير
عاد ويش لازمت الف التانيث هاااااي....! الله يعطيك قوة البصر والبصير ه والروئيه البعيده والقريبه ههههههههههه |
|
![]()
|
|
|
#143 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
اقوله كرفت من كرف<<< حلوه ذي الجمله والله قد كنت نسيتها
انا اقوله وداعت حافظ طبعاً ما امزح<<<<开玩笑<<< |
|
|
|
#144 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
مرسول الحب لا ولا يهمك ولا لك الا كلااام قديم الله يخلي لنا جدتي خخخخخخخخخخخخخ
اقوله الله معك |
|
|
|
#147 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
الله يطول عمررررررررررررررررك
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#148 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
تسلم هذا طيب اصلك
|
|
|
|
#149 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
با قول له اجلس
ورحنا الجحافل رحنا با نطلع اصلن وجودنا زي عدمنا اما العباغره فلهم بس حق البقاء |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#150 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟
مع السلامه ولا تنسى تقفل الباب معك وتاخذ قشك معك
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|