العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضع العضو إللي قبلك في جمله مفيده حـ يافـع ـبر بسمات وقفشات ضاحكة 303 14-12-2012 11:11 PM
لو كان عندك رقم جوال اللي قبلك وش بتسميه ؟؟؟ بني هاشم بسمات وقفشات ضاحكة 12 08-09-2011 05:59 PM
وش رآيك بتوقيع اللي قبلك ,؟ يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-04-2009 12:41 PM
لو كان عندك رقم اللي قبلك شنو بتسميه بجوالك؟؟ روز الحب بسمات وقفشات ضاحكة 11 14-06-2008 08:41 AM
ضع العضو الي ((قبلك )) في جمله دلوعة جده بسمات وقفشات ضاحكة 1 20-06-2007 04:08 PM

إضافة رد
المشاهدات 18202 التعليقات 301
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010   #141


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناااااااااني مشاهدة المشاركة
اقولها سعيد من زاااار وخففف <<<<<<<< اكككككككككككككككككككككككككك
الله الله كاني مش شايف حد قبلك غير
عاد ويش لازمت الف التانيث هاااااي....!
الله يعطيك قوة البصر والبصير ه والروئيه البعيده والقريبه ههههههههههه


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #142


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



اقوله كرفت من كرف هههههههههههههههههههه امزح


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #143


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



اقوله كرفت من كرف<<< حلوه ذي الجمله والله قد كنت نسيتها
انا اقوله وداعت حافظ طبعاً ما امزح<<<<开玩笑<<<


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #144


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



مرسول الحب لا ولا يهمك ولا لك الا كلااام قديم الله يخلي لنا جدتي خخخخخخخخخخخخخ

اقوله الله معك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #145


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



بالسلامه معك الباري
الباب قدامك وانتبه على نفسك من السيارت


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #146


الصورة الرمزية الى متى
الى متى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11804
 تاريخ التسجيل :  28-10-10
 أخر زيارة : 19-01-2011 (08:26 AM)
 المشاركات : 89 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



اقول له
مع ورور


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #147


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
راح اربطه بسنسله عشان لايروح بعيد خخخخخخخخخخخخ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
الله يطول عمررررررررررررررررك


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #148


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
عنتر اليهر
مب مسموح له الطلوع ولو يطلع بنضم مسيرة احتجاج تبدى من المفلحي وتنتهي في نقيل الخلا
تسلم هذا طيب اصلك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #149


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



با قول له اجلس
ورحنا الجحافل رحنا با نطلع
اصلن وجودنا زي عدمنا
اما العباغره فلهم بس حق البقاء


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #150


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟



مع السلامه ولا تنسى تقفل الباب معك وتاخذ قشك معك

هههههههههههههههههههههههههههههه ههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM