| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 10-12-2011 08:42 AM |
| الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 21-07-2011 06:15 AM |
| ×× الجوكر×× | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 20-04-2011 09:17 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)
[align=center][tabletext="width:90%;backgroun d-color:limegreen;"][cell="filter:;"][align=center]أشوفك كــل ما أغفى لأنك حلمي الساهر.
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون. أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر. أحبك في ابتسامة طفل إذا ناديت يا شاطر. أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر. أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون. أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر. أنا من كثر ما أحبك أردد دوم يـا ساتر. أحبــكـــ..!! ,,[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|