| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طالبة تقدم سؤال لوزير خارجية قطر | ابواحمدالكلدي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 05-03-2011 10:55 AM |
| اعتقال طالبة في كلية الهندسة على خلفية الطرود: | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 31-10-2010 11:45 AM |
| اليمن: «بلوتوث» يتسبّب في قتل طالبة. | الوادي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 16-07-2010 10:44 PM |
| رسائل الخاصة: لديك 1 رسالة جديدة غير مقروءة من مجموع......رسالة....؟؟ | جنتل يافع | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 14-02-2010 12:29 PM |
| طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها ممتازة ! | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 04-07-2008 12:24 PM |
|
| المشاهدات | 2172 | التعليقات | 13 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة طالبة صينية ..
ولا البس لك نظاااااااارة انا قلك اللي يطلعه من بينهم له جااااااائزه قيمه. يسلموووو على المرور... |
|
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة طالبة صينية ..
هلا وغلا ابن الوردي
يخوك رع مرسووووول بيجزع مشطح على شان لا يرد نبي يثبت التهمه او ينفيها يسلموووو ع المرووووور... |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة طالبة صينية ..
ههههههههههههههههههههههههههههاي
ياعيني كل الحشوش هذا على مرسول وهوه ماله خب ر او ل شيئ ابي اعرف الوادي من وين جاب الصور هذي وكيف عرف اني بين الخلق ذي كلها بس الحمد لله انه في ناس كثير ماحد يقدر يعرفني بين الحضور ثانياً الوادي ترجم الرساله غلط من ضمن ماكتب بالرساله ان البنت قالة انها معجبه بمرسول الحب ولوما اجا يخطبها في الوقت المحدد راح تنتحر هههههههههه فتجمع الكل بس لما انا وصلت هناك هي انغرت بحالها ورفضتني لان الكل حواليها وخطبها واحد ثاني وانا بتفرج خخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك يالوادي عليك حركات نووص كم اشكرك عالطرح الرائع وترى رسالتك مترجمه صح لا حد يشك في الوادي ههههههههه بس هذي حركات مرسول النوص كم تحياتي |
![]()
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رسالة طالبة صينية ..
هههههههههههههههههههههههههههه
مب هي اللي طلبت تطلع والله يعينها تتوكل على الله اكيد مرسووول الحب على البااب واقف ههههههههه تسلم اخووويه لا عدمناك وبانتظار يديدك |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|