| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| >> مدونات (يماني اصيل) الخاصه | يماني اصيل | مــرفأ الصمــت | 864 | 04-12-2013 07:30 PM |
| يارب من فتح رسالتي وقرأها إفتح عليه بركات رزق من السماء والأرض | عزي ايماني | نفحــات إيمانيــة عامــة | 10 | 17-05-2011 08:40 AM |
| سماء يافع ,, مع يماني اصيل هل سيقول اكلت يوم اكل المجلس اليمنى | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 39 | 26-04-2010 11:25 AM |
|
| المشاهدات | 4625 | التعليقات | 24 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
بركات يماني اصيل ... هلت
لم تمضى اسابيع قليلة من تحذيرنا من مخططات المدعو يماني اصيل واهدافه ونواياه .. حتى حلت الكارثة الثانية .. بتعينه مشرفا على قسم النقاش الجاد .. حيث تطرح قضايا هامة وحساسة تتعلق بمستقبلنا ومصيرنا .. ليأتى الينا الصقر اليافعى بقرار كارثى جديد بتنصيب المدعو يماني اصيل مشرفا على القسم المذكور . يماني اصيل اكتسب خبرة اجداده عبد الفتاح اسماعيل والشرجبى , في التغلغل بالمفاصل والعمود الفقرى , ومن ثم الاستيلاء , واخراج اصحاب الحق والبيت ورميهم بالخساف , ليتنعم هو بالقصور والحدائق , لقد بات مصير الجنوب يحيق بسماء يافع من كل صوب , دون ان يحرك احدا ساكنا , بل انبروا بالدفاع عنه وعن قرارات الصقر اليافعى الذى على ما يبدوا انه يحب التطبيل والتزمير ,,, مثل على عبد الله صالح , فاتهمونا بالعنصرية واشاعة ثقافة الكراهية والاحقاد , اصبح من يدافع عن حقه يثير العنصرية والكراهية , انظروا رد يماني اصيل على موضوعى واحكموا على عنجهيته وغطرسته وعدوانه وظلمه وتعسفه ضد موضوع كشف الشيئ القليل عن مفاسد النظام اليمنى . الان اتمنى من الصقر اليافعى ان يراجع قرارته واتمنى على المشرفين ان يتخذوا قرار حاسم .. قبل ان يروا انفسهم من الباب وخارج , بلغنا وحذرنا ولكم القرار . وهـــذا رده على موضوع ( على الطريقة الجنوبية ,, نعم الوحدة او الموت ) وتهديده ووعيده
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
لقد اقدم ما يسمى بمشرف قسم النقاش الجاد المدعو يماني اصيل
بالاعتداء على موضوعي ,, حيث استخدم مصرب الغدر وفأس الخيانة والدكتاتورية والارهاب والتخلف وقام بحذف بعض الفقرات وتعديل اخرى بدون وجه حق ,, اننى في الوقت الذى اشهد فيه الجميع على هذا العدوان والتدخل الغير مبرر لاؤكد على الاحتفاظ بحقي في الرد عليه في الوقت والمكان والمناسبين كما اطالب الصقر اليافعى بالتدخل لانصافى من هذا الظلم والاجحاف بحقى |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
أخي الغالي يافع اليافعي في الحقيقة تفاجأة بشدة ألفاظك والتي لم أتعودها منك رغم ماأراه من تحامل عليك أحيانا فلا ترد بالمثل فلماذا هنا أخي تقسو مع أن المفروض أن تأتي برأيك دونما تجريح بل عندما تأتي بالموضوع لابد أن يكون هدفك البيان وكسب الآخرين به فإذا كان الموضوع يحمل لهم التجريح فأنّا يكون الإقتناع من قبل المدعو أرجو منك أخي أن تراجع نفسك فأنت شخص مميز بطرحك القوي فلا تضعفه بمثل هذه السفاسف أخي الغالي
وأما ما صنعه أخي الحبيب يماني أصيل إن كان فعلا كما ذكرت فأنا أخطأه إذ أن الأصل بقاء ما كتبته على كاهله فإن كان له ملاحظة حرك قلمه بها وإلا لما صار للموضوع معنى أحيانا فإن من العبارات ما لا تعرف إلا بسابقها أو لا حقها فإذا حذف أحدهما ذهب المعنى فالكاتب هو المسؤل عن ما كتبه ولا يتحمل المنتدى اللوم في ذلك فالمفروض أن يستأذن من صاحب الموضوع قبل التعديل والله أعلم والأخ يماني أصيل أخ فاضل أتمنا أن يوفق بينكما لفهم بعضكم البعض وأما بالنسبة للوالد الصقر اليافعي فأرى أن تعتذر له عن ما قلته إذ أن له رأيا كما لك رأيا وليس من حق أحدكما أن يجرح الآخر والوالد الصقر اليافعي غني عن التعريف ولست بحاجة أخي أن أعرفك على خيره المبذول في هذا المنتدى فأنت أعرف والفضل في ذلك لله وحده أسأل الله أن يلم الشمل ويجمع القلوب على طاعته |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
الله يعينك اخي يمااااااااااني اصيل
قلت لك من البدااااااية ابعد عن النقاااااش الحااااااد ولكن ما سمعت نصيحتي راجع التهنئه بمناسبة تعيينك مشرف النقاش الحااااااااد وتعرف اني حذرتك من ياااااااافع الياااااااااافعي شكرا للجميع... |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
رغم ان الموضوع المشار اليه يحمل بعض الالفاظ الخارجة عن قانون المنتدى .. الا ان اجراء الاخ المشرف على القسم اتخذ طريق اكثر مرونة ومن الواضح انها في اشارة تحمل الحب والتوجيه للاخ ابو حمود .. والا كان اتخذ اجراء اداري امام المخالفة من غير تنبيه او تودد بطلب التصحيح من قبل الكاتب نفسه ..
تحيتي القلبية .. 911 |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
لا تعليق
غير اذكروا الله |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
اول شي بقول لك ولدي يافع اليافعي ابو حمود نقول لك انته من علمنا كلشي هنا وهنا انته من رفع
الرئيس الى القمه وانته من رفع اسماء لا له وجود في اليمن وسيتها قمم وجبال انا هنا صاب شركه وعمل ومن يعمل يحصل اجره والمثل يوقول اعطه الشاقي شقاه قبل يكف عرقه ويماني اصيل يعمل ليل نهار بهذا الصرح ويستاهل ما حصل عليه وعاده قليل بحقه وانا من هنا اتمني له التوفيق والتقدم بهذا الصرح وغير لانه رجل يعمل على قدم وساق ويكمن باكر تشوفه مراقب لا تستعجل على حقوق الاخرين يا بو حمود المهم هذا ردي لك فقط وبخوص الامشرفين والاعضاء والجميع هنا ابشركم واقول لك بانكم تعرفون ابو حمود انه من النوع الذي يحب الفتنه والتحريش بينه وبين الاخيرن ابو حمود وانا من بيت واحد وهذا بمقام ولدي ويعرف يتكلم لاني احبه واحترمه ويماني اصيل صديقه الوحيد لا يهمك كلامه المهم ولدي ابو السفر انته ما قصرت في كل ما تم طرحه من قبلك ولكن كن على ثقه انه كلامه مزح وتحريش لا اكثر والا اقل لكم سلامي الجميع وعلى راسكم يافع اليافعي الذي اكيد بيكلفني اروح له الى الكويت للمحاسبه هههههههههههههههههههههههههه لك شكري |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
تحيه معطره بروح الاخوه والمحبه
اخي الغالي نقيب يافع انت صاحب قلم رائع واخلاق عاليه كما عهدناك وهذي شهادة حق انما عزيزي المشكلة اننا حكينا في الموضوع عدت مرات ان المنتدى منتدى ثقافي والغرض منه تبادل الثقافات بين كل الجاليات والدويلات.. ووضع مواضيع كهذه طبعاً قد لايروق للجميع خصوصاً وان الكثير من ضيوفنا قد اتو ليشاركونا احتساباً منهم بان منتدانا منتدى ثقافي فحبو يتبادلون معنى الثقافات وطرح مواضيع قد تجرح احاسيسهم ليس امر صحيح... عزيزي لا تفتكر اني ضد الحراك او ضد الجنوبي( بالعكس انا اكثر واحد حراكي ويحب الجنوب ومعارض للنظام انما ياعزيزي السياسة الهادفة لها اماكن مخصصه بها لان اغلب المتواجدين هنا لم ياتو بغرض مناقشة القضايا السياسيه فاعتقد لو تدع قلمك يشاركنا الثقافات العامة ونذهب بمواضيعنا السياسية الى المواقع السياسية المخصصة لها يكون احسن وهذا لايعني ان اعيب في طرحك او في مواضيعك انما كل شيئ في محله عزيزي اما بالنسبة لاخونا يماني اصيل الكل يشهد باخلاقه وطريقته في التعامل انما اذا كان كلامك فعلاً صحيح عن تعديلة للكلمات التي يريد وترك الباقي فنحن فعلاً لا نوافقه ذلك ولا يحق له ذلك اما والدنا الصقر فقد اخطيت في حقه فهو ليس له ذنب ولا يهمه غير مصلحة الكل في المنتدى وقد ردد دائماً لا للسياسة في منتدانا اخيراً تقبل تحياتي وخالص ودي |
![]()
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
الغدر الخيانة والدكتاتورية والارهاب والتخلف......الخ
اخي العزيز كل هذه الالفاظ التي ذكرتها تدل على عدائية تجاه الاخ يماني اصيل مع اني رأيت أن رده كان خاليا تماما من مثل هذه الالفاظ ولا يمس كرامتك بأي شكل من الاشكال وقد طلب منك ان تراجع كلماتك وتحذف بعض الالفاظ والتي اعتقد انها بمثل سوء هذه الالفاظ التي ذكرتها سابقا اذا لم تكن اسوأ... ارجوا منك اخي يافع ان تعبر عن رأيك دون التجريح او المساس بشخصيات المنتدى فقد كان بوسعك ان تكتب موضوعك باسلوب أرقى وافضل .... |
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بركات يماني اصيل ... هلت
ارجو السموحه عن الغلط الاملائي الذي وقعت فيه
وهو ادراج اسم اخي الغالي نقيب يافع بدلا عن اخي الغالي يافع اليافعي ارجو المعذره من الجميع والله ظروف الدنيا تنسي الواحد اسمه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|