ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده شاب تعب من الترقيم

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهم علامات الترقيم النقيب911 حــروف لا يكللها الجفــاف 4 06-07-2007 02:58 PM

إضافة رد
المشاهدات 1868 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصيده شاب تعب من الترقيم



[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"] والله قريت هالقصيده ومت من الضحك وقلت بنقلها لكم


حليله رحمت حاله ههههههه [/grade]




[grade="32cd32 0000ff 32cd32 0000ff 32cd32"]أتعبني الترقيـم مـن سـوق فـي ســوق

كنـي موظـف فـي حـراسـات الأســواق*

لزقـت فيهـا لزقـة عـلـوك ( بـاطـوق)*

حـتـى عرفـنـي كــل بـايـع و ســواق*

مـن شافـنـي يـقـول تـاجـر و مـرمـوق

فـي اللبـس أنا رسـمـي و رايــق و ذواق*

و أنا منـتـف فــي الحقيـقـة و مـزنـوق
حظـي مجـنـب بــي عــن دروب الأرزاق

عقلـي مــن الخـفـرات لاذع و مـحـروق

مـن يفتحـون السـوق وأنا علـى ســاق*

الحـق بنـات الـنـاس هـايـم و مطـفـوق

و مخبـأي مليـانـه مــن أركــان الأوراق*

شبّكت ( هند ) و (ريـم ) والثالثة ( شـوق )

و لا تنسوا حبيبتي ( وعـد ) وقلبي ( أشـواق )
دايــم وجـوالـي عـلـى الآذن ملـصـوق

محبو بتي مــا تحتـمـل بـعـدو فــراق

تقول ( ثامـر ) وأسمي الصـدق ( مـرزوق)
[]لا يا بعد ( ثامر ) و(مـرزوق)و (إسحااق)

ألعـب عليهـا لـعـب عـاشـق بمعـشـوق

وأبنـي برأس الحلوة جـسـور و أنـفـاق

هذا ... سلوك أهل الهوى كلها بووووووووووق*

أكثر ضحايا الناس في الوقت عشـاااااااااااااااااق [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010   #2


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



تسلمي اختي طعن الوفي على النقل
قد تكون القصيدة فكره في بطن الشاعر ولكن حقيقنها انذار
ونصيحه للبنات وعبره
دمتي بالف خير وتقبلي مروري


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2010   #3


الصورة الرمزية أبو مرفد
أبو مرفد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11166
 تاريخ التسجيل :  11-07-10
 أخر زيارة : 14-10-2011 (05:57 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



يسلمو عالنقل اختي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2010   #4


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



هههههههههههههههههه

وربي انها قصيده ولا احلا

يا عيني على الأختيار يالوفي

رووووعه من جدّ

وكأن الشاعر عاش نفس الحاله المذكوره اعلاه

الوفي يعطيك العافيه على الأختيار الكراكتيري المسرحي الصاخب الفكاهي

لك اجمل تحية سلام

دمتِ بخير







>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #5


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



هههههههههههههههههههه
ياحليله هالشاب بصراحه طلع له اسم حلو من الترقيم (ثامر) ياعيني شو هالرومنسيه خخخخ
وطبعاً القصيدة لها عدة مغازي واهداف وبرضه المعنى في بطن الشاعراشكرك اختيه على النقل والاختيار الرائعين والتميز الدائم
في كل ماتطرحه اختنا طعن الوفيوتقبلي مروووي البسيط
خاااالص تحياتي
ووودي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #6


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



ههههههههههههه
طعووووووووونه احلى مافي الموضوع <ثامر!!!!!!!!!!!!
ارحم من مرزوق الف مره!!!!!!
نقل رائع طعونه وبه عبر كتيره للمستفيد!!!!!
طعونه لك ودي...


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #7
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



حلوه جدا
ههههههه
تسلمي اختي على النقل المميز
ولك خالص تحياتي


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #8


الصورة الرمزية يافعيهـ
يافعيهـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11237
 تاريخ التسجيل :  20-07-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 13-09-2010 (11:10 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



هههههههههههههههههههههههه


المهم انه حلئ

تسلميييييييييين عالطرح الراقي

تقبلي مروري

^^


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضر مشاهدة المشاركة
تسلمي اختي طعن الوفي على النقل
قد تكون القصيدة فكره في بطن الشاعر ولكن حقيقنها انذار
ونصيحه للبنات وعبره
دمتي بالف خير وتقبلي مروري

الله يسلمك اخووويه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده شاب تعب من الترقيم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مرفد مشاهدة المشاركة
يسلمو عالنقل اختي
الله يسلمك اخووويه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM