محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


المرأة والطفلة

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلوماااات عن المرأة ابو عادل السعدي الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 4 09-02-2012 07:04 AM
لماذا ذكاء الرجل يطمئن المرأة وذكاء المرأة يخيف الرجل! رحيل وطن قضيــة و وجهــة نظــر 13 03-05-2011 05:12 PM
.....المرأة......... ملكة لبعوس بسمات وقفشات ضاحكة 2 01-03-2010 02:08 PM
ماذا قيل عن المرأة عماد العيسائي محطـات بــلا حــدود 5 10-05-2009 11:13 AM
من قال ان المرآة لاتفهم فارس يافع محطـات بــلا حــدود 2 11-06-2008 05:33 AM

إضافة رد
المشاهدات 2404 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2010   #1


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي المرأة والطفلة



التلفون يرن ...
الطفلة : الوووو
الأمراة : الووو مرحبا
الطفلة : اهلين
الامراة : وين الوالدة ؟
الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة
الامراة :لا لاسمح الله ..الله يخليلكم اياها
الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا والدة
الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟
الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة
الامراة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم
الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هالكلام
الامراة : مبين عليك صغيرة؟
الطفلة : انا اطول منك..
الامراة : طيب يلا اعطيني ماما.
الطفلة: ليش هي امك عندنا؟
الامراة : خلاص نادي امك.
الطفلة :أمي ما عندها نادي.
الامراة : الله يصبرني.
الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟
الامراة : تصرخ " اعطيني احد كبير"
الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر
الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه.
الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد.
الامراة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.
الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي.
الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا
الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟
الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني.
الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا
الامراة :خلاص زودتيها عاد.
الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخ حلوه
>>هذي
الامراة :عاد الى بيته .
الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني.
الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون.
الطفلة :شنو لون البالون الي بنفجر مثله؟
الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟
فتاخذ الام التلفون من الطفلة .
وتقول الووووو. مين معي.
الامراة : ول علينا . شنو هالبنت هاي طلعت لي قرن براسي.
الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز.
الامراة :انتي دايما رايقة وبتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن ثور .
الام : شنو حجمه الثور؟
الامراة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس
فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب.
تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب
وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..
فتقول الام : خلص
خليها ترن على الجرس كثر ما تبي.
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت
الام : لا جرس البيت
الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه
الام : لا جرس بيت الجيران.
وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بضغط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الأعور
ههههههههههههههههههههه
الله يرحمهااااااا
منقووووووول


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]

التعديل الأخير تم بواسطة يماني اصيل ; 21-06-2010 الساعة 06:51 PM

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #2


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الورأة والطفلة



كح كح كح!!!!!!!!!
الله يصلحك سعدي وصلتني بغبرتها!!!!!!!!!!!

ياواد من كتر مهي قديمه صار موضوعها الورأه مش المرأه"خخخخخخخخخ

بس يبغى يحش!!!!!!!!!!!!!!

دمت فكاهي مرح سعدي لاعدمناك....


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #3


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الورأة والطفلة



ههههههههههههههههاي
عادها تحملت كثير وسارت ماتت عند بيتهم
لو انا بنفجر عالتلفوون خخخخ

الله يسعدك اخي الغالي اضحكتني
تقبل مروري وخالص ودي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #4
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المرأة والطفلة



هههههههههههههههه تطلعو لها الضغط الله يكون بعونها والله يرحمها
سلمت ايديك يالغالي مسلسل جميل وشيق بين الطفلة والمراة ::
لاخلاااا ولاااعدم منتظرين جديدك
والسموحه لو تغير او تقاربة الاسطر اخوي لاني عدلت العنوان من الوراة الى المراة
تقبل مروري


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #5


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المرأة والطفلة



[frame="3 80"]
هههههههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي وه وه وه

انا اللي الحين ارتفع ضغطي للااااااااااااخر ههه

فماباالكووم في الحرمه المسكينه والله منجد غثيااان طيب وهاذي الحرمه مسترخيه وتسمع كلامها اذا عن نفسي سكرت التلفون بوجهها خخخخ

يسلمووو هالدياات عالطرح الفكاااهي يااافكاااهي خخخ
[/frame]


 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010   #6


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الورأة والطفلة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه مشاهدة المشاركة
كح كح كح!!!!!!!!!
الله يصلحك سعدي وصلتني بغبرتها!!!!!!!!!!!

ياواد من كتر مهي قديمه صار موضوعها الورأه مش المرأه"خخخخخخخخخ

بس يبغى يحش!!!!!!!!!!!!!!

دمت فكاهي مرح سعدي لاعدمناك....

اقول صنعانية
البسي كمامات لايتعب صدرك من الغبار
سلمتي لمرورك ياختي العزيزة


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010   #7


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الورأة والطفلة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههاي
عادها تحملت كثير وسارت ماتت عند بيتهم
لو انا بنفجر عالتلفوون خخخخ

الله يسعدك اخي الغالي اضحكتني
تقبل مروري وخالص ودي
دوووووم يارب تكون سعيد
يا غااااالينا
مرسول الحب
لك كل الحب والتقدير


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010   #8


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المرأة والطفلة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه تطلعو لها الضغط الله يكون بعونها والله يرحمها
سلمت ايديك يالغالي مسلسل جميل وشيق بين الطفلة والمراة ::
لاخلاااا ولاااعدم منتظرين جديدك
والسموحه لو تغير او تقاربة الاسطر اخوي لاني عدلت العنوان من الوراة الى المراة
تقبل مروري
ابو الاصاله
سلمت يداك اخي الغالي
لاعدمناك
تقبل احتراااامي وتقديررررررري


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010   #9


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المرأة والطفلة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تو تو مشاهدة المشاركة
[frame="3 80"]
هههههههههههههههااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي وه وه وه

انا اللي الحين ارتفع ضغطي للااااااااااااخر ههه

فماباالكووم في الحرمه المسكينه والله منجد غثيااان طيب وهاذي الحرمه مسترخيه وتسمع كلامها اذا عن نفسي سكرت التلفون بوجهها خخخخ

يسلمووو هالدياات عالطرح الفكاااهي يااافكاااهي خخخ
[/frame]
اختي العزيزة توتو
نورتي صفحتي ياوردة المنتدى
ولا تكوني تعصبي كثير
المهم صحتك
هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2010   #10


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المرأة والطفلة



هههههه طلع لي الضغط انا ما عليها لوم اذا ماتت الله يرحمها وتسلم اخوي


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM