العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
يافع الجنوب تبهر حاشد الشمال سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 8 31-08-2011 03:48 PM
مخرج "رسول السلام": سأظهر سماحة "النبي" رغم عدم إسلامي يونس المشوشي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 04-12-2008 12:54 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 19-06-2010   #29


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:15 PM)
 المشاركات : 115,324 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
اهلا بالاخ نقيب يافع...اعتقد انك فسرت فيما بين ىالسطور حسب ما تود ان تراه وليس كما يقراه الاخرين.. الاشموري كتب بعد الزياره لهذا ليس قصده تجنيب يافع ما يحدث في الجنوب.. والا ماذا تقول عن طاهر طماح الذي اتى الى قرية ذيصرا لحراسة الموكب.. هل تقول انه يريد ان يجنب يافع تعما يحدث في الجنوب..
اخي الكريم الكاتب لم يقل في يافع الا خيرا فله الشكر والتقدير...وراحت عليكم فبالرغم من الاراجيف فقد اثبتت يافع انها خلف قيادتها القبليه في الامور التي ىتستدعى فلم يعجبكم ذلك ..وبما ان الكاتب مدح يافع فلم يعجبكم .. وعجبا على العجب!!
تحيتي لك
استاذي سالم الناخبي تسلم وصح الله لسانك كلام بلسم على قلبي اكتفي بكل ما قلته

وصح المذكور يفسر حسب ما يشوف هوه ونحن ما لنا في رايه ما دامه خارج عن القبيله او يريد

يجرها الى الهاويه لا يافع لها شموخ ولها قواع صعب جرها بسهوله والذي يفكر بهذا عليه بان يغير

فكره احسن له ويبني له مستقبل بيافع احسن من ما يفكر به بطريقه غير مرضيه احترامي لك

واشكر قلمك وفكر ك استاذي لك شكري ودمت بخير وسعاده


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM