محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


المستقبل غسل يده منا ..!!

محطـات بــلا حــدود


إضافة رد
المشاهدات 55 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ أسبوع واحد   #1


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي المستقبل غسل يده منا ..!!



المستقبل غسل يده منا ..!!
شعب مش صاحي بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ..
شعب عنده هدف واحد وطموح واحد ويعمل من أجله ليا ونهار والله .
يضحي بصحته وماله ونومه وصحوه وقوت أولاده

اذا جلس كان حديثه .. أما عن الليله الأولة كيف قضاها ساهر بسببه ، او عن اليوم التالي .. من ووين وكيف يكون فيه او يجيبه .
واذا توفق فيه ..
بيكون حديثه عن امريكا والدول العظمى ..
تنظير ..
ترتيب السياسات والتحالفات
وانتقادات للحكومات والأفراد والمجتمعات
يتكلم بالدين والسياسه والاقتصاد والرياضه
يشيل ويحط .. يرفع وينزل

يقول الله سبحانه وتعالى

[ ذلك بان الله لم يك مغيرا نعمة انعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وأن الله سميع عليم [الأنفال: ٥٣]
وقال أيضا سبحانه وتعالى:
﴿له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له وما لهم من دونه من وال﴾ [الرعد: ١١]

استمروا ..
ولكن لاترددون لماذا لانكون مثل تلك الشعوب
لن تكونوا ابدا مثلهم حتى تخلصوا من السبب الذي يمنع ذالك.

سمبتيك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



انا قلت لك ما لي في السياسه
ابعدني مها وخلها للهم لها ربي يحفظك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #3


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



ابو علي قريت الموضوع ؟


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك مشاهدة المشاركة
ابو علي قريت الموضوع ؟
بصرحه على الطاير ياخي اليمن ما عاد بيعجبني تصرفهم


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #5


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



للاسف والله شعب مصموخ بسبب القات


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #6


الصورة الرمزية صلاح السركال
صلاح السركال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6728
 تاريخ التسجيل :  28-02-09
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:56 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  1843
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



القات هو سبب ضياع الشعب اليمني وحجتهم اذا قلت
لهم بطلوا القات وامنعوه قال ممكن الشباب يستخدموا اشياء اخرى
المشكله مافي تفكير كيف اصنع جيل مثقف ومتعلم كيف اهيء الطفل
لتجنب هذه الافاة والحكومه هي من تتحمل كل هذا الضياع


 
 توقيع : صلاح السركال


انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد
تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



شعب يمشي بالعصاء وليس بالقانون
وين زمان مشوهم قصب عنهم بقوت الاراده
هذا الشعب قبي وعنيد يبي له لبج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #8


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السركال مشاهدة المشاركة
القات هو سبب ضياع الشعب اليمني وحجتهم اذا قلت
لهم بطلوا القات وامنعوه قال ممكن الشباب يستخدموا اشياء اخرى
المشكله مافي تفكير كيف اصنع جيل مثقف ومتعلم كيف اهيء الطفل
لتجنب هذه الافاة والحكومه هي من تتحمل كل هذا الضياع
اي والله صدقت فكرهم عند الخرمه

مفروض يفكر انه اذا تركه يفكر يشتقل ينتج ينفع
مش يفكر بالبديل هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #9


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
شعب يمشي بالعصاء وليس بالقانون
وين زمان مشوهم قصب عنهم بقوت الاراده
هذا الشعب قبي وعنيد يبي له لبج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو احد



توليت انا عليهم راح ابيد ثلثينهم لجل الثلاث الباقي يعتبر


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المستقبل غسل يده منا ..!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك مشاهدة المشاركة
لو احد
توليت انا عليهم راح ابيد ثلثينهم لجل الثلاث الباقي يعتبر
مايد لك ولكن لي وجهت نظر بدل الثلث نبي الثمين بس والباقي برع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..!! , المستقبل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM