| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
|
| المشاهدات | 55 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
المستقبل غسل يده منا ..!!
المستقبل غسل يده منا ..!!
شعب مش صاحي بكل ماتعنيه الكلمة من معنى .. شعب عنده هدف واحد وطموح واحد ويعمل من أجله ليا ونهار والله . يضحي بصحته وماله ونومه وصحوه وقوت أولاده اذا جلس كان حديثه .. أما عن الليله الأولة كيف قضاها ساهر بسببه ، او عن اليوم التالي .. من ووين وكيف يكون فيه او يجيبه . واذا توفق فيه .. بيكون حديثه عن امريكا والدول العظمى .. تنظير .. ترتيب السياسات والتحالفات وانتقادات للحكومات والأفراد والمجتمعات يتكلم بالدين والسياسه والاقتصاد والرياضه يشيل ويحط .. يرفع وينزل يقول الله سبحانه وتعالى [ ذلك بان الله لم يك مغيرا نعمة انعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وأن الله سميع عليم [الأنفال: ٥٣] وقال أيضا سبحانه وتعالى: ﴿له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وإذا أراد الله بقوم سوءا فلا مرد له وما لهم من دونه من وال﴾ [الرعد: ١١] استمروا .. ولكن لاترددون لماذا لانكون مثل تلك الشعوب لن تكونوا ابدا مثلهم حتى تخلصوا من السبب الذي يمنع ذالك. سمبتيك |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
انا قلت لك ما لي في السياسه
ابعدني مها وخلها للهم لها ربي يحفظك |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
بصرحه على الطاير ياخي اليمن ما عاد بيعجبني تصرفهم
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
القات هو سبب ضياع الشعب اليمني وحجتهم اذا قلت
لهم بطلوا القات وامنعوه قال ممكن الشباب يستخدموا اشياء اخرى المشكله مافي تفكير كيف اصنع جيل مثقف ومتعلم كيف اهيء الطفل لتجنب هذه الافاة والحكومه هي من تتحمل كل هذا الضياع |
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
شعب يمشي بالعصاء وليس بالقانون
وين زمان مشوهم قصب عنهم بقوت الاراده هذا الشعب قبي وعنيد يبي له لبج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
مفروض يفكر انه اذا تركه يفكر يشتقل ينتج ينفع مش يفكر بالبديل هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
لو احد توليت انا عليهم راح ابيد ثلثينهم لجل الثلاث الباقي يعتبر |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: المستقبل غسل يده منا ..!!
مايد لك ولكن لي وجهت نظر بدل الثلث نبي الثمين بس والباقي برع
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!! , المستقبل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|