|
|
#1663 |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
أضحك ولا تهمك تفاهَات الحياة
اللّي يدَقق في الحياة يملّها . |
لو خسرت الأمس كمّل من جديد العوض قدّام ، والماضي .. فدا ..
|
|
|
#1667 |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
مكانك موجود ولا يمكن ان تكون تحرك منه ولو يكون ما يكون
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الحزام , بالك. , تقول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|