العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024

يحكــــى أن..


إضافة رد
المشاهدات 3644 التعليقات 38
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2025   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب مشاهدة المشاركة
هههههههه
حلوة
ههههههههههههههه تصور المنظر هههههههههههه حرام انه وقع لي يوم صحيح ربع ساعة بس كأني معلق باني يوم كامل هههه


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 26-01-2025   #12


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
أيها الطير المسافر انك تعلو في مطب رقم ٢ نسأل لك السلامه
في حلك وترحالك انتبه من الحراميه في بولندا بلد المسابيح
الله يوفقك بما تسعى إليه من خير ياصديقنا العزيز
لك منا أجمل تحيه وسلام يمكن اذا شفتني بالجو آاشر لك من الطياره
الله يوفقك
وشكراً على قلمك الراقي
يحفظك الله الشيخ ابو سلطان اوأم رحلاتي .. يحفظك الله دائما اخي ... والله يابوسلطان مطب كان يكسر الظهر هههههه
يقال بان الأمن كان ضعيف سابقا الان لا والله أمن بشكل غير طبيعي ابدا ما تشوف ولا تسمع اي شيء مخل بالأمن
والشرطة في كل مكان وحياة اوروبا تعرفها بو سلطان من المغرب خلاص هدوء ومافي اي حركة عدا الاماكن الخاصة بالسهرات
يا اخي قد شفتك بالقطرية بس انتم تقفزون من فوق المطبات عندكم عادي وانا من اول مطب انكسر ظهري من طيارتنا هههههه
لك من فائق الاحترام ونحن تلاميذك يا صديقي..


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2025   #13


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه الحمدلله جات ع كذا
كيف لو ماكان معك الاشياء الاساسيه هههههههههههههه
واكيد استفدنا من تجربتك الواحد لازم ينتبه
الف شكر و لقلبك السعادة
والله فقلا جاءت سليمة وبالصدفة مش من ذكاء انا اكبر مزمبل ومهمل بس مدري دعوة تحرير نفعتني
فعلا نصيحة لله في السفر اهم الاغراض تكون بيده المسافر لا يتركها ابدا خاصة
الجواز والجوال والشاحن وايضا المسافر تكون لديه نسخة من اي اوراق تتعلق بسفره مثل الحجوزات او مستندات وغيرها
لك مني اطيب المنى .. دمتي في سعادة مشاعر..


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2025   #14


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:42 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



انا بصراح اقتصرت التعليق ولكن من كثر الضحكه اعذرني يا صاحبي
ولكن في المطلب رقم ثلاثه سوف اعرف اعلق وشحن بعك في المحارشه
اتمني لك الصحه والسلامه يارب


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2025   #15


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
انا بصراح اقتصرت التعليق ولكن من كثر الضحكه اعذرني يا صاحبي
ولكن في المطلب رقم ثلاثه سوف اعرف اعلق وشحن بعك في المحارشه
اتمني لك الصحه والسلامه يارب

عادي يا صديقي ادجف الى ظهر بن علوان هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2025   #16


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:42 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
عادي يا صديقي ادجف الى ظهر بن علوان هههههههههههههههه
هههههههههههههههه

لا لا بتحرقني بطني من الدجيف يمكن بقاص يمكن هههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2025   #17


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 34 دقيقة (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



أكبر مطب هو مطب علي سالم البيض


 
 توقيع : صقر الراحب



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2025   #18


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه لغتهم زفت وصعتة وفعلا هم يتفاخرون فيها الانجليزي قليل جدا بس الان مع الشباب بدا الوضع يختلف
اما الاشياء الثانية كلش بولند لكن اهم شيء الاماكن الرسمية مثل الجوازات واي مكان فيه معاملة حكومية
فعلا هم لا يؤمنون بلغة غير لغتهم حتى في المواصلات العامة كلش بولندي
انتي تصوري الموقف وانا مثل الاهبل وسط مطار الناس مرتبة وانا معي كيس تقول في سوق القات بعدن
ولا يهمك مطبات كثيرة في اوروبا وفي اماكن اخرى .. بس انتبهي من آخر واحد هههههه

شو في راسك بو الجواسيس
ايش معنى انتبه من آخر واحد
شوف راح أجيبها من الآخر شيء يختص ببو دحباااااااااااش
بطل ما ابي أعرف شيء عنهم


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2025   #19


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:42 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير مشاهدة المشاركة
شو في راسك بو الجواسيس
ايش معنى انتبه من آخر واحد
شوف راح أجيبها من الآخر شيء يختص ببو دحباااااااااااش
بطل ما ابي أعرف شيء عنهم
معك حق بصرحه خلونا نكرهم على الاخر


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2025   #20


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المطب رقم 2 في بولندا لعام 2024



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه
لا لا بتحرقني بطني من الدجيف يمكن بقاص يمكن هههههه

ههههههههههههههه

اعووووه منك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2024 , لعام , المطب , بولندا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM