| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
|
| المشاهدات | 3749 | التعليقات | 19 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() |
رد: ودي ...!
أخي جمال مشكور لك لهذا المرور ولا هنت كلماتك أثارت الشجن لمحاولة اخرى احتراماتي |
|
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي ...!
[align=center]ودي ..
و. ودي.. و ودي.. ولكن ما كل ما نوده يودنا .. مشكووور ياغالي اطربتنا معك وجعلتنا نحلق فوق سحاب الموده ننتظر جديدك وتقبل مودتي[/align] |
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() |
شكراً لهذا الاطراء سيدة النورين ..!
الفاضلة سيدة النورين .. مرور يثلج الصدر ويشرح الباااال لن اطيل عليكِ سيدتي ولكن دعيني اقول ألف شكر |
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ودي ...!
[align=center][grade="00008B 8B0000 008000 4B0082"]ودي
ودي ودي ودي ودي ودي ودي ودي ودي ودي ودي الله يا ابو يوسف وما شاء الله عليك كلمات رقيقة وهمسات تداعبت بأفكاري وغزت احشائي وذكرتي بايام الحب والليالي الحمراء . عندما يكتب الشعراء الكبار من امثال ليل المسافر تجف الأقلام وتذوب المشاعر لما يحتوية اقلامهم من عبارات وتشبيهات يعجز عنها الكثير من الشعراء . لله درك من شاعر فقط اطربت هاجسي للدخول بما سطر قلمك الرهيب . ما عندي الا ان اقول صحت لسانك ...... ويعيشك..... منتظرين جديدك كما تعودنا منك يا الغالي تقبل مني ارق الأمنيات وأجمل التحايا . أخــوووك الصغير بن سعدان[/grade] [/align] |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#16 |
![]() ![]() |
رد: ودي ...!
ودي بحضنك لا غدوا العالم رقود
ومن دفئ صدرك مد يدك ضمنـي ودي برشفه من شفاتك والخـدود قدام حسادك ومـا حـدن همنـي ودي بقربك وأسعد أيامـي تعـود ومن نبع قلبك يا غلا قـم اسقنـي ودي أبوسك بوسة العشق الودود ياللي غرامك حاز قلبـي وابدنـي ودي غرامك يزرع بقلبـي ورود لو جف غصنه من دفئ حب أروني ودي عروقي لو حصل فيها بـرود من حر شوقك حرهـا قـم دفنـي ودي بلحظة من شذا كادي وعـود من عطر أنفاسك تعـال وغذنـي ودي إذا هي لحظتي تعرف حـدود من عقب حضنك لا حدود تحدنـي ودي بليلة وأشعلك شوق ورعـود وأشغل حياتك مثل ما انت أشغلتني ودي أنا اسمع كل حكيك والجمـود وإن قلت كلمة إعرف انها تخصني ودي سكونك من غلا عشقي يزود وإن غبت عنك كن عشقي هدنـي ودي أشوفك شخص نادر بالوجود مثل القمر زولك وأعيش تحبنـي 2008 |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() |
رد: ودي ...!
ابو يوسف نعم انك ابدعت بها وحروفها تهز المشاعر
وكان في احسن زمان المنتدى بوجود الكبار ومنهم الدكتوره عاشقة القمر الذي تتمني ان تكون موجوده في الدوحه كا دكتوره تحياتي لك |
|
|
|
#19 | |
![]() ![]() |
رد: ودي ...!
اننا نغرص في بحر الذكريات ونعود بأحرفنا القديمة لنحاول تكملة المسير وقفت كثيراً في البحث هنا عن بعضاً مما سطرنا ولكي نستمر لابد لنا من وقفات مع الماضي حللت ونورت الصفحة |
|
|
|
|
#20 | |
![]() ![]() |
رد: ودي ...!
مرورك هنا حافز لمواصلة المسيرة التي كنت أنت ولازلت أنت كما عهدناك المشجع والدافع والواقف خلف كل الاقلام بحرك الغزير هذا نسأل الله أن لا يجف انت أحد أعمدة سما يافع لك خالص الود |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|