حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


ودي ...!

حــروف لا يكللها الجفــاف


إضافة رد
المشاهدات 3749 التعليقات 19
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2008   #11


الصورة الرمزية ( ليل المسافر )
( ليل المسافر ) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1412
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 01-11-2010 (11:27 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال سلاوي مشاهدة المشاركة

الله اكبر عليك حين تهمس بالحروف هي مشاعر طيبة ، رقراقة كالنبع الجبلي الصافي ،
هذا نسيج إبداع رائع ونسجه محترف ....راقي بجودة

أخي جمال مشكور لك لهذا المرور ولا هنت
كلماتك أثارت الشجن لمحاولة اخرى




احتراماتي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008   #12


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



[align=center]ودي ..

و.

ودي..

و

ودي..

ولكن ما كل ما نوده يودنا ..

مشكووور ياغالي

اطربتنا معك وجعلتنا نحلق فوق سحاب الموده

ننتظر جديدك

وتقبل مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008   #13


الصورة الرمزية ( ليل المسافر )
( ليل المسافر ) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1412
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 01-11-2010 (11:27 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي شكراً لهذا الاطراء سيدة النورين ..!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة النورين مشاهدة المشاركة
[align=center]
ودي اقول لك عشقي بلا حدود
ودي اقول ان حضورك سعود
ودي انقشك بقلبي وخفقاتي شهود
وانتفسك بطعم المسك وبعطر الورود
يا شويقي قلبي يرسم لك وعود
يجزل العطاء والعهد ممدود
ان قلت لك يا ناظري \دقت عبرتي سدود
وان تطاول دالالي كنت انت عشقي الموعود
شاكرة لك كلمات صداحة برقي صاحبها تقبل مني ما تنفسته من وردتك المعطرة بتناسيم انسانيتك سعدت بالمرور
[/align]

الفاضلة سيدة النورين .. مرور يثلج الصدر ويشرح الباااال
لن اطيل عليكِ سيدتي ولكن دعيني اقول







ألف شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008   #14


الصورة الرمزية ( ليل المسافر )
( ليل المسافر ) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1412
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 01-11-2010 (11:27 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر مشاهدة المشاركة
انا ما ودي شئ
وفقكم الله

وفقنا الله جميع


ومرور اخر يسعدني




شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008   #15


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



[align=center][grade="00008B 8B0000 008000 4B0082"]ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي
ودي

الله يا ابو يوسف
وما شاء الله عليك
كلمات رقيقة وهمسات تداعبت بأفكاري وغزت احشائي وذكرتي بايام الحب والليالي الحمراء .

عندما يكتب الشعراء الكبار من امثال ليل المسافر تجف الأقلام وتذوب المشاعر لما يحتوية اقلامهم من
عبارات وتشبيهات يعجز عنها الكثير من الشعراء .

لله درك من شاعر فقط اطربت هاجسي للدخول بما سطر قلمك الرهيب .

ما عندي الا ان اقول صحت لسانك ...... ويعيشك.....

منتظرين جديدك كما تعودنا منك يا الغالي


تقبل مني ارق الأمنيات وأجمل التحايا .

أخــوووك الصغير

بن سعدان[/grade]
[/align]


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2024   #16


الصورة الرمزية صــ اليهري ـبري
صــ اليهري ـبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15963
 تاريخ التسجيل :  01-12-24
 العمر : 35
 أخر زيارة : 25-12-2024 (11:43 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



ودي بحضنك لا غدوا العالم رقود
ومن دفئ صدرك مد يدك ضمنـي

ودي برشفه من شفاتك والخـدود
قدام حسادك ومـا حـدن همنـي

ودي بقربك وأسعد أيامـي تعـود
ومن نبع قلبك يا غلا قـم اسقنـي

ودي أبوسك بوسة العشق الودود
ياللي غرامك حاز قلبـي وابدنـي

ودي غرامك يزرع بقلبـي ورود
لو جف غصنه من دفئ حب أروني

ودي عروقي لو حصل فيها بـرود
من حر شوقك حرهـا قـم دفنـي

ودي بلحظة من شذا كادي وعـود
من عطر أنفاسك تعـال وغذنـي

ودي إذا هي لحظتي تعرف حـدود
من عقب حضنك لا حدود تحدنـي

ودي بليلة وأشعلك شوق ورعـود
وأشغل حياتك مثل ما انت أشغلتني

ودي أنا اسمع كل حكيك والجمـود
وإن قلت كلمة إعرف انها تخصني

ودي سكونك من غلا عشقي يزود
وإن غبت عنك كن عشقي هدنـي

ودي أشوفك شخص نادر بالوجود
مثل القمر زولك وأعيش تحبنـي



2008


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2024   #17


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 28 دقيقة (09:14 AM)
 المشاركات : 115,318 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



ابو يوسف نعم انك ابدعت بها وحروفها تهز المشاعر
وكان في احسن زمان المنتدى بوجود الكبار ومنهم الدكتوره عاشقة القمر
الذي تتمني ان تكون موجوده في الدوحه كا دكتوره تحياتي لك


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2024   #18


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:37 AM)
 المشاركات : 75,527 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



صبري اليهري...
صح لسانك. ومنطوقك. وبارك الله فيك قلت فأبدعت بيض الله وجهك 🚣‍♂️


 
 توقيع : بوسلطان الغيلي



رد مع اقتباس
قديم 04-12-2024   #19


الصورة الرمزية صــ اليهري ـبري
صــ اليهري ـبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15963
 تاريخ التسجيل :  01-12-24
 العمر : 35
 أخر زيارة : 25-12-2024 (11:43 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي مشاهدة المشاركة
ابو يوسف نعم انك ابدعت بها وحروفها تهز المشاعر
وكان في احسن زمان المنتدى بوجود الكبار ومنهم الدكتوره عاشقة القمر
الذي تتمني ان تكون موجوده في الدوحه كا دكتوره تحياتي لك
اسعد الله مساك بكل خير
اننا نغرص في بحر الذكريات
ونعود بأحرفنا القديمة لنحاول تكملة المسير
وقفت كثيراً في البحث هنا عن بعضاً مما سطرنا
ولكي نستمر لابد لنا من وقفات مع الماضي


حللت ونورت الصفحة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2024   #20


الصورة الرمزية صــ اليهري ـبري
صــ اليهري ـبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15963
 تاريخ التسجيل :  01-12-24
 العمر : 35
 أخر زيارة : 25-12-2024 (11:43 AM)
 المشاركات : 85 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ودي ...!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
صبري اليهري...
صح لسانك. ومنطوقك. وبارك الله فيك قلت فأبدعت بيض الله وجهك 🚣‍♂
الغالي والحبيب بوسلطان نورتني واسعدتني واثلجت صدري
مرورك هنا حافز لمواصلة المسيرة التي كنت أنت ولازلت أنت كما عهدناك
المشجع والدافع والواقف خلف كل الاقلام
بحرك الغزير هذا نسأل الله أن لا يجف
انت أحد أعمدة سما يافع
لك خالص الود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM