|
|
#1 |
![]()
شم الجبال الشواهيق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فاستمسك بالذي أوحي إليك
ليس هناك أصعب من الدين ولا أسهل من الدين
ليس هناك أصعب منه إذا وكل الإنسان إلى حوله وقوته وليس هناك أسهل ولا أيسر ولا ألذ منه إذا صحب بتوفيق الله ومعونته هذه العبارات ذكرها الشيخ في مقطع فاستمسك بالذي أوحي إليك على هذا الرابط http://www.zadnet.net/shank/fstmsik.mp3
|
يزول البَشر ولا يَزول الأثر .. فَـكُن صاحب أثر كي لا ينسى البشر أنكَ مررت يوماً مِن هُنا
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: فاستمسك بالذي أوحي إليك
جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
جَعَلَ يومَگ نُوراً وَسُروراً وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً.. جَعَلَهُا آلله في مُوآزيَنَ آعمآلَگ دَآمَ لَنآعَطآئُگ. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مندي , بالذي , فاستمسك , إليك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|